»جميرا« تنظم يوم التوظيف المفتوح للكوادر الوطنية

5 أكتوبر 2015 آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 9:31 صباحًا

225

تنظم مجموعة جميرا اليوم المفتوح لتوظيف الكوادر الوطنية الشابة وذلك يوم الأحد المقبل، ودعت المجموعة الخبرات المواطنة الراغبة في الانضمام لقطاع الضيافة إلى المشاركة في فعاليات اليوم المفتوح وذلك في قاعة مراسي في جميرا بيتش هوتيل من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً.

سيتسنى للمشاركين التعرف على الفرص الوظيفية المتوفرة والتقديم عليها مباشرة من خلال إجراء مقابلات فورية مع ممثلين عن الفنادق والوجهات السياحية التابعة لمجموعة جميرا وهي مدينة جميرا وجميرا بيتش هوتيل وجميرا كريك سايد وبرج العرب جميرا وجميرا أبراج الإمارات ووايلد وادي وجميرا زعبيل سراي وفندق جميرا في أبراج الاتحاد وممثلين عن برامج التوطين في مجموعة جميرا.

استقطاب الطلاب كما تسعى المجموعة للمشاركة في العديد من المعارض الوظيفية التي تستضيفها الجامعات في دبي وذلك بهدف استقطاب طلاب الجامعات والخريجين للتعرف على قطاع الضيافة الذي يشهد ازدهاراً ونمواً كبيراً محلياً ودولياً، وكانت قد أطلقت المجموعة أخيراً، برنامج العمل الجزئي الذي يمنح طلاب الجامعات فرصة اكتساب الخبرات العملية في الضيافة من خلال المرونة في ساعات العمل.

إثراء المهارات

ومن الجدير ذكره أن لدى مجموعة جميرا 4 برامج تدريبية للمواطنين متعددة المستويات تساعد الشباب على بناء مستقبلهم المهني في قطاع السياحة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-7N0