“جليل كاش آند كاري” تفتتح أكبر منافذها في رأس الخيمة

أخبار الإمارات
5 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“جليل كاش آند كاري” تفتتح أكبر منافذها في رأس الخيمة

“جليل القابضة”، الرائدة في قطاع البيع بالجملة في الإمارات، تحتفي بالذكرى السنوية الـ 46 لتأسيسها تزامناً مع إطلاق  أكبر  متاجرها في الإمارة

JaleelCashCarry RAK 1543925946 - مجلة مال واعمال

أعلنت ” جليل كاش آند كاري” Jaleel Cash & Carry، أكبر سلسلة منافذ بيع بالجملة في المنطقة والتابعة لمجموعة الاستثمارات “جليل القابضة”، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، عن افتتاح أكبر منافذها في إمارة رأس الخيمة، والذي يعد الفرع العاشر للشركة على مستوى الدولة.
دشن المنفذ الجديد “محمد المحمود”، نائب مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة بالوكالة، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة جليل القابضة “محمد حاجي”، والعضو المنتدب “سمير محمد”، والمدير في المجموعة” زاكر محمد”، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين والشخصيات.
ويقع المتجر على مساحة 20،000 قدم مربعة، بالقرب من دوار النخيل في قلب رأس الخيمة. وتحتفل الشركة الأم “جليل القابضة”، الرائدة في قطاع البيع بالجملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالذكرى السنوية الـ 46 على تأسيسها بالتزامن مع افتتاح متجر “كاش آند كاري” الجديد في الإمارة.
وقال “سمير محمد”، العضو المنتدب في مجموعة “جليل القابضة”: “نعرب عن سعادتنا بافتتاح متجر كاش آند كاري الثاني في إمارة رأس الخيمة والعاشر على مستوى دولة الإمارات. هذه لحظة فخر للغاية بالنسبة لنا أن نطلق نموذج أعمالنا المبتكر في المكان الذي بدأ فيه رئيس مجلس إدارتنا رحلته قبل نحو خمسة عقود من الزمان. تأتي هذه الخطوة في إطار التزامنا بمواصلة خططنا الاستراتيجية في السوق الإقليمية بهدف توسيع بصمتنا على نطاق أكبر”.
وأضاف: “على صعيد قطاع البيع بالجملة في الإمارات، تقوم جليل كاش أند كاري بتوفير أكبر عدد من المنتجات الاستهلاكية سريعة التصريف لعلامات تجارية عالمية بأسعار معقولة في متناول المستهلكين. ومن المتوقع أن يؤدي المنفذ الجديد دوراً كبيراً في دعم قطاع البيع بالجملة في الإمارة. وكجزء من خططنا الاستراتيجية للنمو، نعمل بشكل متواصل على تعزيز تشكيلة منتجاتنا وضمان كفاءة عروضنا الفعالة من حيث التكلفة بهدف توفير منتجات تتمتع بأعلى معايير الجودة”.
وتعتبر الشركة أكبر سلسلة منافذ بيع بالجملة في المنطقة، تضم قائمة منتجات تزيد على 6000 منتج ضمن فئات المواد الغذائية وغير الغذائية، مثل الفواكه والخضار والأرز والعصائر والحلويات والمنظفات ولوازم التنظيف والأجهزة المنزلية وغيرها من المنتجات الاستهلاكية سريعة التصريف.
وتلبي “جليل كاش أند كاري” أيضاً متطلبات قطاعات الفنادق والمطاعم والكافتيريات وقطاع التموين، فضلاً عن محال السوبرماركت والبقالات. هذا بالإضافة إلى توريد المواد الغذائية وغيرها من المنتجات إلى ما يزيد على 100 جهة حكومية ومؤسسة تعليمية بالدولة.
وتعمل “جليل كاش أند كاري” حالياً على تطوير أكبر منشأة لها في مدينة دبي لتجارة الجملة باستثمارات قدرها 100 مليون درهم. وتعتبر مدينة دبي لتجارة الجملة أضخم مركز متكامل كلياً لتجارة الجملة في المنطقة. والشركة حاصلة على شهادة “هاسب” لتطبيقها أعلى مستويات إدارة سلامة الأغذية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وكانت «جليل كاش أند كاري» نجحت في جلب مفهوم «كاش أند كاري»، الذي حقق شهرة واسعة في الأسواق الأوروبية والأميركية، إلى منطقة الشرق الأوسط وتحديداً دولة الإمارات العربية المتحدة، مع مراعاة متطلبات هذه المنطقة.
وتعتبر جليل للتجارة إحدى أعرق شركات تجارة المواد الغذائية وتجارة الجملة في الدولة، حيث بدأت مشوارها في الدولة في العام 1974 كمحل صغير لبيع الأغذية والمشروبات، وباتت اليوم إحدى المؤسسات البارزة في قطاع الأغذية في الإمارات، حيث تطرح طيفاً واسعاً من المنتجات الغذائية عبر شبكة من منافذ التوزيع كالمحلات التجارية الكبرى، والمطاعم، والفنادق، ومساكن العمال وغيرها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.