جراند ميلينيوم مسقط يحصد جوائز “هوت جراندير” العالمية

آخر تحديث : الخميس 15 نوفمبر 2018 - 11:54 صباحًا
جراند ميلينيوم مسقط يحصد جوائز “هوت جراندير” العالمية

أقيمت هذه السنة جوائز هوت جراندير العالمية والتي تعتبر واحدة من أرقى احتفالات قطاع الضيافة الفخمة التي تقام سنويا وسط الأضواء المبهرة بمدينة دبي.

وحصد فندق جراند ميلينيوم مسقط وشقق ميلينيوم اكزاكتيف مسقط على العديد من الألقاب التي لفتت أنظار المنافسين واستمر الفندق هذا العام بإضافة العديد من الجوائز إلى رصيده خلال حفل جوائز هوت جراندير العالمية لعام 2018 التي أقيمت في 1 نوفمبر 2018.

فقد حصل فندق جراند ميلينيوم مسقط بكل جدارة على ثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز هوت جراندير العالمية، حيث فاز بجائزة “أفضل قاعة مؤتمرات فندقية” و”أفضل فندق لرجال الأعمال في السلطنة” و “أفضل فندق جديد في السلطنة”، كما فازت شقق ميلينيوماكزاكتيف مسقط بلقب “أفضل فندق في المدينة” و”أفضل شقق فاخرة في السلطنة” و”أفضل شقق فندقية فاخرة في السلطنة”.

تعد جوائز فندق هوت جراندير العالمية جوائز من المستوى الرفيع والموثوق بها عالميا، كما تعدمن المبادرات الرائدة في العالم التي تكافئ أفضل التجارب الفندقية، حيث أن الجوائز هي طريقة لتصنيف الفنادق وتطوير أدائها وتعتبر من الإنجازات الكبرى للفنادق على مستوى العالم.

يقول لوكا ميدا-المدير العام لمجموعة فنادق جراند ميلينيوم مسقط: يسعدنا نيل هذا التقدير لعروضنا التي تركز على العائلة في جراند ميلينيوم مسقط، بالإضافة إلى تركيزنا على الأعمال فيما يتعلق بالشقق المزودة بالخدمات في شقق ميلينيوم الفندقية مسقط، ويتطلع فريقنا إلى خلق تجارب جديدة لزوارنا للاستمتاع بها سواء أكانوا يقيمون معنا بغرض العمل أو الترفيه.

2018-11-15 2018-11-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info