جدول حافل بالفعاليات والجوائز في المراكز التجارية بمناسبة مهرجان دبي للتسوق

معارض ومؤتمرات
3 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
جدول حافل بالفعاليات والجوائز في المراكز التجارية بمناسبة مهرجان دبي للتسوق
e05a6363251-284427626-1

تنتشر مظاهر الاحتفال في كل أرجاء مدينة دبي بمناسبة مهرجان دبي للتسوق 2018، وتزخر المراكز التجارية بالفعاليات مع جداول حافلة خلال هذا الشهر.

خصومات حصرية في مراكز تسوق ماجد الفطيم

البداية مع مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم: مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر معيصم وسيتي سنتر الشندغة وماي سيتي سنتر البرشاء. حيث يمكنم الاستمتاع بفعاليات ترفيهية عالمية وخصومات حصرية مذهلة وبرنامج متنوع وتفاعلي وفرص فوز غير مسبوقة حتى 27 يناير 2018.

كما سيستضيف مول الإمارات في الفترة بين 11-17 يناير 2018 عرض “اللؤلؤة الطائرة”، وهو يمثل عرضاً بهلوانياً جوياً يمزج بين الطيران والعلوم، فالبهلوانيون يتدلون من بالونات هيليوم عملاقة ويقومون بحركات التفافية ودورانية في الهواء، في فعالية ترفيهية تفاعلية فريدة ستعلق في الأذهان.

رحلة استكشافية في ابن بطوطة مول يقدم ابن بطوطة مول، أحد وجهات نخيل مولز للتسوق والترفيه والبيع بالتجزئة، لمرتاديه خلال مهرجان دبي للتسوق لعبة الأسفار المستوحاة من رحلات الرحالة العربي المشهور ابن بطوطة والتي ستقام في ردهة الهند خلال الفترة الممتدة من 5 حتى 20 يناير ما بين الساعة 4 إلى 9 مساءً.

وسيقضي الزوار أوقات ممتعة بالمشاركة في لعبة أسفار ابن بطوطة التفاعيلة التي ستأخذهم في رحلة استكشافية عبر ردهات المول الستة للفوز بجوائز فورية عديدة.

كما وستضفي الاستعراضات الترفيهية بالمول أجواء من المرح والسعادة على الزوار خلال مهرجان دبي للتسوق الممتد من 26 ديسمبر 2017 حتى 27 يناير 2018.

عروض الشراء والفعاليات المميزة في برجمان مول

تأنقوا مع عروض برجمان مول هذا العام من خلال الاستمتاع بعروض الشراء في مهرجان دبي للتسوق حتى 27 يناير 2018، فالمتسوقين والعائلات مدعوون للاستمتاع بالعديد من الفعاليات الرائعة التي انطلقت مع بداية مهرجان دبي للتسوق في نسخته الـ23.

ولإضفاء المزيد من المتعة للمتسوقين، يستضيف برجمان مول RJ’s من اذاعة فيرجن اف ام وتاج اف ام، ويتضمن ذلك التفاعل مع الجمهور وتقديم الجوائز القيمة خلال الأيام 12،19،26 يناير المقبل.

ولن يكتمل مهرجان التسوق في برجمان مول بدون تقديم عدد من الرقصات الرائعة من حول العالم وهي مقررة في الفترة من 10- 27 يناير 2018.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.