جامعة عمان الاهلية تدعم المنتدى الاقليمي الثاني للسكك الحديدية والذي نظمته لجنة الطرق والمرور التابعة لشعبة الهندسة المدنية في نقابة المهندسين الاردنيين

5 يوليو 2018 آخر تحديث : الخميس 5 يوليو 2018 - 1:28 مساءً

نظمت لجنة الطرق والمرور التابعة لشعبة الهندسة المدنية في نقابة المهندسين الاردنيين المنتدى الاقليمي الثاني للسكك الحديدية بالتعاون مع مؤسسة الخط الحديدي الحجازي الاردني وبدعم من جامعة عمان الاهلية وشركة ستس وبحضور نقيب المهندسين الاردنيين المهندس احمد سمارة الزعبي وعضو مجلس النقابة رئيس مجلس شعبة الهندسة المدنية الدكتور بشار الطراونة وعضو مجلس النقابة المهندس سري زعيتر. وأكد وزير النقل المهندس وليد المصري على ضرورة الاسراع في تطوير منظومة نقل عام مستدام تؤمن الراحة والامان للمواطن الاردني. وقد تحدث في المنتدى الدكتور بشار الطراونة عضو مجلس النقابة رئيس مجلس شعبة الهندسة المدنية ومتحدثون خبراء من اسبانيا واليونان وهونغ كونغ وايطاليا.. كما تحدث الدكتور ماجد مسلم رئيس اللجنة التحضيرية للمنتدى والاستاذ الدكتور خير جدعان رئيس اللجنة العلمية في النقابة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-qUP