تي إس واي إس تعلن بالتعاون مع بنك المشرق عن النجاح في نشر منصة برايم لخدمات الاستحواذ

5 أبريل 2018 آخر تحديث : الخميس 5 أبريل 2018 - 6:14 صباحًا

نجحت المؤسسة المالية الحائزة على جوائز في دبي، بنشر حل معالجة المدفوعات من “تي إس واي إس”

Mashreq-Bank

أعلنت اليوم كل من شركة “تي إس واي إس” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: TSS) بالتعاون مع بنك المشرق، أن الأخير نجح في نشر حل ترخيص البرمجيات “برايم” من “تي إس واي إس”، وذلك لتحسين خدماته المصرفية المرتكزة إلى العملاء من التجّار. وستقدّم الشركة للبنك منصّتها الأساسية “برايم” وهي منصة حلول الدفع لخدمات الإصدار والاستحواذ وما يرتبط بها من خدمات ووحدات.

واتّبعت المرحلة الأولى من عملية النشر أفضل ممارسات القطاع عبر التخطيط والتطوير وتصميم الحل، ما أدى إلى النجاح في إطلاق خدمات الاستحواذ في غضون ثمانية أشهر من تاريخ توقيع العقد. وسيتم نشر المرحلة الثانية من المشروع لتشمل حلول الإصدار من “برايم” في أواخر العام الجاري.

وقال السيد بانكاج كوندرا، مدير شؤون المدفوعات في بنك المشرق، في معرض تعليقه على الأمر: “يسرنا في بنك المشرق الدخول في شراكة مع شركة ’تي إس واي إس‘ للحصول على منصة الاستحواذ خاصتنا حيث أن النظام يوفر المزيد من المرونة والقابلية لتوسيع أعمالنا التجارية. لقد أدت الجهود المشتركة إلى تنفيذ المشروع بسلاسة وبوتيرة سريعة استثنائية، وإننا نتطلع إلى المزيد من التعاون مع شركة ’تي إس واي إس‘ في المرحلة الثانية لتقديم الخدمات إلى عملائنا بشكل أفضل باستخدام منصة ’برايم‘”.

وتوفر شركة “تي إس واي إس” حلول الاستحواذ لبنك المشرق، بما في ذلك حل “برايم” الرئيسي الذي يمكّن بنك المشرق من إدارة علاقاته مع التجار، إضافة إلى التأهيل السريع للتجار. وتتضمن الحلول الإضافية التي سيتم تنفيذها خلال المرحلة الأولى، حل “برايم فرودجارد” لحماية حاملي البطاقات من عمليات الاحتيال، وحل “برايم ديسبيوت مانيجر” لإدارة النزاعات المتعلقة بالعمليات المصرفية بشكل فعال للتوصل إلى حل سريع، فضلاً عن حل “إنترأكتيف إنترتشينج برايسنج” من “تي إس واي إس” الذي يتيح لبنك المشرق إدارة حافظة تجاره بشكل أفضل فيما يتعلق بالتبادل والتكاليف ذات الصلة.

وبالإضافة إلى تنفيذ حلول الإصدار من “برايم” أواخر العام الجاري، ستركز المرحلة النهائية من المشروع أيضاً على الاستحواذ متعدد القنوات لبنك المشرق مع دعم بوابة الدفع للتجارة الإلكترونية، وبوابة التجار مع تقارير مرتبطة بلوحات البيانات، وتحويل العملات الديناميكي ودعم قبول الدفع لجميع خطط الدفع الرئيسية. كما سيقوم بنك المشرق بتوحيد إصدار بطاقاته وإدارتها بفضل منصة “برايم” عبر العديد من البلدان، بدءاً من دولة الإمارات العربية المتحدة، مروراً بالكويت وصولاً إلى البحرين ومصر وقطر.

ومن جهته، أشار السيد رينيه كروس، المدير التنفيذي والمدير العام لشؤون الأسواق الدولية لدى “تي إس واي إس”: “لقد أقمنا شراكة هامة مع بنك المشرق تسهم في توفير أساس النجاح. كما قمنا بالتعاون لتنفيذ منصة ’برايم‘، وأصبحنا قادرين على تقديم حل مصمم لدعم اتصالات العملاء واحتياجات الدفع المتنامية بشكل متواصل”.

لمحة عن بنك المشرق

تأسّس بنك المشرق عام 1967، وهو البنك المملوك من القطاع الخاص الأقدم في الإمارات العربية المتّحدة يقدّم حلولاً وخدمات مالية حائزة على جوائز. وعلى مدى خمسين عاماً، تميّز بنك المشرق بحلوله المالية المبتكرة، ما أتاح لعملائه فرصة تحقيق تطلّعاتهم. واليوم، يتمتع البنك بحضور هام في 11 دولة خارج الإمارات العربية المتّحدة، مع 21 فرعاً ومكتباً موزعين في أنحاء أوروبا والولايات المتّحدة الأميركية وآسيا وأفريقيا.

وأطلق بنك المشرق مؤخّراً رؤيته ومهمّته الجديدتين، اللتين تؤكدان التزامه تجاه العملاء والبنوك الأخرى والمجتمع. وتماشياً مع رؤيته الجديدة ليكون البنك الأكثر تقدّماً في المنطقة، يستفيد بنك المشرق من مكانته الريادية في القطاع المصرفي ليوفر الإمكانات والحلول المبتكرة لعملائه، من الشركات أو تجّار التجزئة أو العملاء العالميين أو الخزائن أو الخدمات المصرفية الإسلامية. ويفتخر بنك المشرق بكونه أوّل مؤسسة مالية في الإمارات العربية المتّحدة تُمنح جائزة “أفضل مكان للعمل” من مؤسّسة “جالوب” لأربعة أعوام متتالية من عام 2014 وحتّى عام 2017. ويواصل البنك الاستثمار في توظيف الأجيال المقبلة من المصرفيين الإماراتيين وتدريبها وتطويرها.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-pdf