“تيكوم” تحصل على النسخة المتقدمة من علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات

آخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 11:48 صباحًا
“تيكوم” تحصل على النسخة المتقدمة من علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات

حصلت “مجموعة تيكوم” ــ العضو في دبي القابضة والمنظومة الداعمة لبيئة الأعمال التي تضم 11 مجمع أعمال متخصصا والتي عرفت كمحرك أساسي لاقتصاد المعرفة والابتكار في دبي منذ عام 1999 ــ على “النسخة المتقدمة من علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات” من غرفة تجارة وصناعة دبي.

وتهدف هذه العلامة المتقدمة التي حصلت عليها أربع مؤسسات فقط في المنطقة حتى الآن إلى تكريم الشركات التي تطبق ممارسات متميزة في مجال المسؤولية الاجتماعية والاستدامة بمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي وذلك ضمن سبعة مجالات تأثير تشمل مكان العمل والسوق العمل والمجتمع المحلي والبيئة كمجالات تأثير قياسية إضافةً إلى مشاركة أصحاب المصلحة والتوجيه والحوكمة.

وقام سعادة ماجد بن سيف الغرير رئيس مجلس إدارة غرفة دبي بمنح مجموعة تيكوم “النسخة المتقدمة من علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات” عبر تسليمها لعبدالله بالهول الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لمجموعة تيكوم خلال حفل خاص أقيم في غرفة دبي يوم 28 فبراير الماضي.

وقال عبدالله بالهول إن حصول مجموعة تيكوم على العلامة المتقدمة للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات في المنطقة يعكس الالتزام المستمر بدعم جهود البلاد وأهداف القيادة الرشيدة لجعل إمارة دبي من أذكى مدن العالم وأكثرها استدامة تماشياً مع رؤية دبي 2021 ..مشيرا إلى أن الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية جزء لا يتجزأ من أعمال المجموعة التي تتمحور حول تطوير القطاعات ودعم نجاح الأعمال واستقطاب أفضل المواهب.

وثمّن سعادة ماجد سيف الغرير حصول مجموعة تيكوم على هذه الجائزة التي تعد علامة للتميز وتكريماً لجهود المجموعة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات وتطبيقها لأفضل الممارسات التجارية في فئتها ..معربا عن ثقته بأن إنجازات مجموعة تيكوم تمثل مصدر إلهام لمجتمع الأعمال في الإمارة في تعزيز ممارسات المسؤولية الاجتماعية للشركات ضمن نشاطات الأعمال المتنوعة لتحقيق النمو.

2019-03-14 2019-03-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info