تيراداتا العالمية للخدمات تطلق برنامج التحليلات الذكية

7 ديسمبر 2017 آخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 3:01 مساءً

وتساعد خدمات البرنامج على تسريع ابتكار العملاء في مجال التحليلات المتقدمة، مما يحقق عائد استراتيجي للأعمال

Dan Harrington, Executive Vice President, Consulting & Support Services

لا تزال معظم الشركات تواجه تحديات جادة في مجال التحليلات المتقدمة. ووفقا ل غارتنر، “إن افتقاد كل من البيانات الداخلية ومهارات التحليلات، وخاصة التحليلات المتقدمة، والقدرة على تطبيق علم البيانات والتحليلات علي مختلف سياقات الأعمال سوف يواصل إجبار الشركات على طلب الخدمات الاستشارية والتنفيذية من مقدمي الخدمات الخارجية”. ولذا أعلنت شركة تيراداتا المدرجة في بورصة نيويورك (NYSE: TDC)، الشركة الرائدة في مجال البيانات والتحليلات، عن التصدي لتلك التحديات عبر إطلاق “برنامج التحليلات الذكية”، وهو برنامج شامل لمساعدة العملاء على التغلب على العقبات التي يواجهونها في رحلة تحليلاتهم، بما يشمل عدم القدرة على تطبيق وتفعيل حالات الاستخدام للتحليلات وعلوم البيانات، ومعالجة قضايا إدارة البيانات أو إنشاء عمليات تحليلية قابلة للتكرار.

ويوفر برنامج تيراداتا للتحليلات الذكية مهارات علوم البيانات وخبرة التحليلات كخدمة لتقديم قدرات التحليل الممنهجة والقابلة للتكرار. ويطبق البرنامج أيضا ممارسات إدارة البيانات، ويعتمد أساليب تقديم ذكية، ويعمل من خلال استخدام وظائف التكنولوجيا والأعمال للحد من التكاليف والتعقيد في البيانات والبيئات التحليلية.

وتشمل خدمات التحليلات الذكية من تيراداتا مبادرة علوم البيانات التشغيلية لتحسين تجربة العملاء، وزيادة المبيعات عبر العديد من القنوات، وإنشاء مركز تميز العمليات. ومن خلال الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي، يسهل المركز تصنيع وأتمتة العمليات التحليلية. وتساعد تيراداتا “بانكيا”، وهي مؤسسة مالية رائدة في إسبانيا، في تنفيذ استراتيجية تحول متعددة القنوات. واستطاعت بانكيا تشغيل 200 نموذج، مع 3000 متغير يوميا، من خلال تحسين استخدام الموارد والإنتاجية.

وبهذة المناسبة قال دان هارينغتون، نائب الرئيس التنفيذي للاستشارات وخدمات الدعم: “يوفر برنامج التحليلات الذكية للعملاء مجموعة عريضة وعميقة من الخبرات والخدمات و بروتوكولات الأعمال و التقنيات التي يحتاجون إليها لتسريع جدول أعمالهم التحليلي. وإن البرنامج مبني على الخبرة التي طبقتها تيراداتا لمعالجة التحديات التحليلية الأكثر تعقيدا لبعض الشركات الأكثر ابتكارا في العالم، والذين يثقون في تيراداتا كرائدة تحليلات معترف بها وشريك تجاري استراتيجي”.

كما يستفيد برنامج التحليلات الذكية من بروتوكولات تيراداتا للأعمال بما يشمل مسرع تحليل العمليات ونماذج بيانات القطاع. ويسهل مسرع تحليل العمليات من عملية توليد، والتحقق من صحة، واعتماد، وإدارة نماذج التعلم العميق على نطاق واسع. كما ينقل المشاريع من الاحتمالية إلى الإنتاج خلال أسابيع بدلا من أشهر، ويحد من التكاليف والوقت للأسواق جنبا الي جنب مع تحسين الجودة، والتحكم، والتدرجية وقابلية التدقيق. وبالإضافة إلى ذلك، فإن نماذج بيانات الصناعة المعززة حديثا تسهل وتسرع من تنفيذ المشروع التحليلي لأنها تدعم حالات استخدام جديدة خاصة بالصناعة ومصادر بيانات عالية القيمة. ومن خلال الاستفادة من بروتوكول الإنترنت ، يمكن للعملاء دمج مصادر البيانات الناشئة بسرعة مثل تغذية أجهزة إنترنت الأشياء بمصادر البيانات التقليدية لمعالجة الأهداف التحليلية الاستراتيجية، مثل الصيانة القائمة على الحالة للأصول الصناعية ذات القيمة العالية.

ويحظي برنامج التحليلات الذكية بدعم الممارسات الرائدة وبرتوكول الانترنت من محفظة الخدمات السريعة ” Velocity “من تيراداتا العالمية. وهي محفظة خدمات للعروض ذات القيمة العالية لمساعدة الشركات خلال أي مرحلة من مراحل تحليلاتها، من تقديم المشورة بشأن الاستراتيجيات التحليلية ووضع خرائط الطريق التحليلية، إلى تصميم وتنفيذ النظم التحليلية المتنوعة، و تحسين وإدارة البيئة لضمان تحقيق أقصى قيمة للأعمال.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-n0l