توقف عن القيام بهذه الأشياء لتكون أكثر نجاحاً

11 يناير 2018 آخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 11:52 صباحًا

211806-توقف عن القيام بهذه الأشياء لتكون أكثر نجاحاً

يوجد الكثير من الأقوال التي ترعرعنا عليها ومنها “لا تنسحب” أو “الإستمرار مفتاح النجاح” ولكنها قد لا تكون صحيحة في عالم الأعمال وذلك لأنه بحسب الخبراء لايجب إضاعة الوقت في محاولة إيجاد حل لمشاكل لم نتمكن من حلها أو الإستمرار في العمل بمشروع فاشل لن يحقق النجاح حتى بعد محاولات طويلة.

يجب علينا معرفة الوقت المناسب للتوقف عن القيام بالأعمال غير الناجحة، كما يجب أن نتمكن من التوقف عن القيام بالأشياء التي تعيق نجاحنا ومنها:

التوقف عن التشكيك بالقدرات والمهارات

تلعب الثقة بالنفس دوراً كبيراً في النجاح، حيث أظهرت إحدى الدراسات أن النساء لا يحصلن على الترقية في العمل حتى يستوفين 100% من المعايير في حين أن الرجال يحصلون على المراكز العليا اذا استوفوا 60% من المعايير وذلك يعود لثقتهم بقدراتهم على القيام بالعمل، لذلك فإن الثقة في بعض الأحيان هي كل مايلزم لتحقيق النجاح.

لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد

يجب أن يقوم الموظف أو رائد الأعمال بمواجهة المهام والمشكلات بشكل يومي من دون تأجيلها ليوم آخر قد يواجهون فيه مشاكل أخرى، ويجب عليهم أن يدركوا أن النتائج الرائعة تحتاج إلى العمل الشاق.

التوقف عن التكرار

قال إينشتاين إن الجنون هو القيام بنفس الفعل وبنفس الطريقة مراراً وتكراراً وتوقع نتائج مختلفة، من الضروري أن يمتلك أصحاب الطموح العزم الكافي لشق طريقهم في الحياة المهنية ولكن عليهم تغيير نهجم في حل المشكلات إذا رغبوا في الحصول على نتائج مختلفة والإعتماد على الإبتكار كوسيلة لتحقيق النجاح.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-nxw