تكريم شركة فيرسك بجائزتَي أستورز لأفضل الحلول في مجال الأمن الوطني

آخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 10:26 صباحًا
تكريم شركة فيرسك بجائزتَي أستورز لأفضل الحلول في مجال الأمن الوطني

نالت المنصّة الأمنيّة من “فيرسك” الجائزة الذهبيّة لأفضل حل في مجال الأمن الإلكتروني قائم على نظام التحكم الإشرافي وتحصيل البيانات “سكادا”، أحد أنظمة التحكّم الصناعي

أعلنت “فيرسك”، وهي شركة متخصصة في مجال الأمن الإلكتروني تقدّم مقاربة جديدة تماماً للحماية ضدّ الهجمات المستهدفة المتقدمة، عن حصولها على التكريم من خلال جوائز الأمن الوطني من “أميريكان سيكيوريتي توداي”. وحصلت منصّة “فيرسك” الأمنيّة على الجائزة الذهبيّة لأفضل حل في مجال الأمن الإلكتروني قائم على نظام التحكم الإشرافي وتحصيل البيانات “سكادا”، أحد أنظمة التحكّم الصناعي، والجائزة الفضيّة لأفضل حلّ في مجال الكشف عن الاختراقات ومكافحتها في مجال تقنيّة المعلومات.

وقال الدكتور بوبي جوبتا، نائب الرئيس لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط في “فيرسك”، في هذا السياق: “إنّه لشرف أن يتمّ تكريم عملنا الرائد في مواجهة الحاجات الأمنيّة المهمّة للحكومة، والبنية التحتيّة الحيوية، وأنظمة إنترنت الأشياء. وفي ظلّ الاتّصال المتزايد لهذه الأنظمة، يزداد تعرضها للخطر، وقد إستهدف عدد كبير من الهجمات الأخيرة مصانع الطاقة ومنشآت المياه وعدد من البنى التحتيّة المهمّة الأخرى. تساهم ’فيرسك‘ بوقف هذه الهجمات المتقدمة بالوقت الفعلي، قبل وقوع الضرر.”

وبفضل مقاربتها الفريدة للأمن وتقنيّات الحائزة على براءة اختراع، تمّ استخدام حلول “فيرسك” من قبل “رايثيون” و”أفيفا” و”جي إتش دي” في تطبيقات البنية التحتيّة الدفاعيّة الصعبة والدقيقة. كما تعاونت “رايثيون” و”فيرسك” أيضاً لجلب أدوات الأمن الإلكتروني التجاري إلى عملاء عالميّين في مجال الحكومات والبنية التحتيّة الدقيقة. وأضاف جوبتا: “تركّز ’فيرسك‘ من خلال شركائها المباشرين من فرق المبيعات والقنوات وتحقق زخماً كبيراً في أسواق رئيسيّة في كلّ من منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.”

وتمّ تصميم برنامج “أستورز” بشكلٍ خاصّ لتكريم الحلول الاستثنائيّة للحكومات والبائعين التي توفر مستوى معززاً من القيمة والفائدة والذكاء إلى المستخدمين النهائيّين في مجموعة من الأسواق الحكوميّة، والأمن الوطني، والمؤسسات، والأسواق العمودية المتخصّصة بالسلامة العامة.

من جانبه، قال مايكل مادسن، المؤسس المشارك وناشر في موقع “أميريكان سيكيوريتي توداي”: “تركّز الولايات المتحدة الأمريكيّة حالياً وبشكلٍ متزايد على حماية شبكات تكنولوجيا المعلومات/ الأمن الإلكتروني، وتقوم الحكومات والاختصاصيّين في مجال الأمن بدعوة الشركات المبتكرة مثل الشركات التي حظيت بالتكريم في جوائز ’أستورز‘ لعام 2018 لمساعدتهم في تحقيق هذا الهدف.”

وأشارت تامي وايت، المؤسسة المشاركة ومديرة التحرير في موقع “أميريكان سيكيوريتي توداي”: “يتمّ تقييم الشركات المرشحة للجوائز ’أستورز‘ من قبل لجنة من الخبراء في القطاع تابعة لموقع ’أميريكان سيكيوريتي توداي‘ لما تقدمه من ابتكار تقني، وقابليّة التشغيل البيني، والتأثير الخاصّ ضمن الفئة، والتأثير الإجمالي على القطاع، وارتباطها بالتقنيّات الأخرى في القطاع، وجدوى التطبيق خارج القطاع.”

وتتولى تقنيّة “تراستد إكزيكيوشن” الحائزة على براءة اختراع من “فيرسك” حماية أيّ تطبيق في جميع أنحاء حزمة التطبيق بما في ذلك تطبيقات الإنترنت، والرموز المفسرة، والبرامج النصيّة الخبيثة، والشيفرة الثنائيّة المجمعة، وذاكرة العمليّة – بشكل يحمي استخدام الذاكرة على أساس حزمة بحزمة. ويقوم الحلّ بوضع تصميم لسلوك البرمجيّة، ويتولى الكشف عن الانحرافات الناتجة عن الهجمات بشكلٍ فوري. وتسمح هذه المقاربة الحتمية بوضع حد للمخاطر بالوقت الفعلي، ما يتيح دقة لم يسبق لها مثيل من دون نتائج إيجابيّة زائفة.

2019-01-11 2019-01-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info