تعيين إيه إم إس آي التابعة لمجموعة “الشويري” Choueiri Group كممثلة إعلانية لخدمات الرعايات للهيئة العامة للترفيه في السعودية

آخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 3:28 مساءً
تعيين إيه إم إس آي التابعة لمجموعة “الشويري”  Choueiri Group كممثلة إعلانية لخدمات الرعايات للهيئة العامة للترفيه في السعودية

تهدف الشراكة إلى البدء بحقبة جديدة من الفرص الإعلانية التي تركّز على محتويات الترفيه في جميع أنحاء المملكة

أعلنت شركة ارابيان ميديا سيرفيسز انترناشيونال (“إيه إم إس آي” AMSI”) التابعة لمجموعة “الشويري” Choueiri Group عن تعيينها مؤخراً كممثلة إعلانية تقدم خدمات الرعايات للهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

حيث تُمكّن هذه الشراكة الجهات الإعلانية والعلامات التجارية الرائدة في المنطقة من الاستفادة بشكلٍ فعّال من ريادة الهيئة العامة للترفيه في تقديم العروض الترفيهية الحيّة الأكثر رواجاً في المملكة. ومن جهتها، ستحتفظ “إيه إم إس آي” AMSI بالحقوق التمثيلية لبيع المساحات الإعلانية الممتدة على تقويم الهيئة العامة للترفيه المتنوع والغني بالفعاليات المختارة من الهيئة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للترفيه الأستاذ عبد الرحمن الخليفة، في سياق حديثه عن الشراكة مع “إيه إم إس آي” AMSI: “انطلاقاً من دورنا وطموحنا لتطوير قطاع ترفيهي مميز، نتطلع دائماً لإقامة شراكات مع الشركات الرائدة مثل مجموعة ’الشويري‘ Choueiri Group بهدف إتاحة فرص إعلانية جديدة في المملكة العربية السعودية”.

كما أضاف الخليفة قائلاً: “من خلال تنفيذ إستراتيجية التطوير الشاملة المعتمدة من قبل الهيئة العامة للترفيه، يتمثل هدفنا في بناء قطاع تنافسي ومبتكر وطموح، من شأنه الدفع بصناعة الترفيه إلى الأمام، مع الاحتفاء الدائم بمجتمعنا وتاريخنا ومكاتنا الفريدة في العالم والمحافظة عليها”.

وفي معرض حديثه عن الإمكانات الكاملة التي توفرها هذه الشراكة، قال الاستاذ بيار الشويري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة “الشويري” Choueiri Group: “تعتبر هذه الشراكة مصدراً كبيراً للحماس والاعتزاز لنا جميعاً في مجموعة ’الشويري‘ Choueiri Group و’إيه إم إس آي‘ AMSI. ومع تبوئ الهيئة العامة للترفيه موقع الطليعة في مجال تقديم عروض الترفيه العالمية والأحداث المباشرة، نحن على ثقة من أنها ستكون منصة قوية للعلامات التجارية الإقليمية الساعية إلى إقامة علاقات دائمة مع الجمهور. وتُؤذن هذه الجهود المتضافرة ببدء حقبة جديدة في عالم الترفيه في المملكة، التي لا تزال إحدى أكثر أسواق الترفيه الناشئة والواعدة في العالم”.

وفي ظل الاتفاقيات المُبرمة الهادفة إلى تقديم عروض من قبل شركات عالمية رائدة في مجال الترفيه الحي بما في ذلك “سيرك دو سوليه” و”فيلد إنترتينمنت” و”ناشيونال جيوغرافيك إنكاونتر” و”آي إم جي أرتيستس”، يمكن للسعوديين في المملكة من جميع الأعمار أن يتطلعوا إلى عام غير مسبوق حافل بالمحتوى الثقافي والترفيهي.

الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للترفيه تأسست في مايو 2016، وتهدف إلى تنظيم وتطوير قطاع الترفيه في المملكة العربية السعودية، في حين توفر للمجتمع فُرصاً قيمة للاحتفاء بالحياة، والشعور بالبهجة وخلق ذكريات مشتركة مع العائلة والأصدقاء والمجتمع.

2018-09-12 2018-09-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info