تعاون مشترك بين جامعتي دبي وولونغونغ لتقديم اختبار «آيلتس»

آخر تحديث : السبت 13 يناير 2018 - 10:37 صباحًا
تعاون مشترك بين جامعتي دبي وولونغونغ لتقديم اختبار «آيلتس»

أعلنت جامعة ولونغونغ في دبي وجامعة دبي عن تعاون مشترك؛ لتقديم اختبار «آيلتس» في الحرم الجامعي لولونغونغ في مدينة دبي الأكاديمية الدولية. سوف يقوم مركز اختبارات «آيلتس» المعتمد في دولة الإمارات (تحت آي دي بي المؤسسة الرائدة عالمياً في مجال الخدمات الطلابية التي تساعد على الدراسة في الخارج) بإجراء اختبارات شهرية، يمكن لمتقدمي الاختبار في المدينة الأكاديمية وحولها اختيار «آيلتس» الخاص بهم في جامعة دبي، كما تضم جامعة ولونغونغ 4 مراكز فرعية في أبوظبي ورأس الخيمة وديرة والقرهود؛ للتسهيل على الطلاب في دولة الإمارات في الوصول إلى اختبار إجادة اللغة الإنجليزية «آيلتس». و قال فيليكس لانسلي، مدير الخدمات الطلابية لدى ولونغونغ: «اختبارات آيلتس إلزامية للطلاب، الذين يسعون إلى الالتحاق بالجامعات، وكذلك لأغراض مثل الهجرة والعمالة،

ونحن سعداء جداً لتقديم اختبار آيلتس في جامعة دبي وبالتالي توسيع الخيارات للطلاب الذين يدرسون في منطقة مدينة دبي الأكاديمية. ونحن نتطلع إلى شراكة ناجحة مع جامعة دبي» وقال ناصر المرقاب، الرئيس التنفيذي للعمليات في جامعة دبي: «هذه فرصة فريدة لجامعة دبي للتعاون مع شركاء آيلتس؛ لتقديم خدمة قيمة للطلاب، الذين يرغبون في إثبات قدرتهم على إتقان اللغة الإنجليزية. وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر لنا الفرصة لتقديم مجموعة من الخدمات ذات القيمة المضافة للطلاب في مدينة دبي الأكاديمية والمناطق المحيطة».

2018-01-13 2018-01-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info