تطور كبير في مجمع «داماك هيلز»

9 فبراير 2017 آخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 8:39 صباحًا

6

أعلنت داماك العقارية،  عن التطورات الكبيرة، التي حققتها في مجتمع الغولف التطويري «داماك هيلز»، الذي يتوسطه «ترامب إنترناشيونال غولف كلوب دبي».

ويضم المجتمع التطويري المعروف سابقاً باسم «أكويا من داماك»، والذي يمتد على مساحة 42 مليون قدم مربعة، ملعب الغولف العالمي الأحدث في دبي. ويشمل المجتمع فللاً حديثة مطلة على ملعب الغولف، وشققاً ذات ارتفاع منخفض. وبدأت الشركة تسليم الدفعة الأولى من وحداته في عدد من الأحياء السكنية.

وقال نايل مكلوغلين، نائب رئيس أول في شركة داماك العقارية: ارتأينا أن اسم «داماك هيلز» من شأنه أن يعطي زخماً أكبر للعلامة التجارية. واستطاع مشروع «داماك هيلز» من تحويل قطعة أرض شاسعة في قلب مدينة دبي لاند إلى مجتمع تطويري متكامل في غضون 3 سنوات فقط.

ويشمل المشروع أكثر من 4,000 فيلا فاخرة و7,500 وحدة سكنية، إضافة إلى مرافق الضيافة، ومحلات التسوق الفاخرة، ومرافق السبا، ومراكز صحية وترفيهية، فضلاً عن مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي، إلى جانب «ترامب إنترناشيونال غولف كلوب دبي».

كلمات دليلية

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-i7U