تذوّق: مطعم غاوتشو الأرجنتيني في دبي

آخر تحديث : الإثنين 2 يوليو 2018 - 9:30 صباحًا
تذوّق: مطعم غاوتشو الأرجنتيني في دبي

منذ بضعة أشهر، أطلق المطعم اللاتيني الأبرز في دبي قائمته لغداء رجال الأعمال، والتي تشمل أهم الأصناف التي يقدمها المطعم من ستيك اللحم إلى المأكولات البحرية. تذوّق: مطعم غاوتشو الأرجنتيني في دبي عند الوصول إلى مطعم غاوتشو في «جيت فيلاج 5» في مركز دبي المالي العالمي، يبهرك للوهلة الأولى الديكور الملون بالأبيض والأسود. يأتي غاوتشو إلى دبي بعد النجاح الواسع والشعبية الكبرى التي حظي بها في لندن. وهو حالياً يقدم لرجال الأعمال في منطقة مركز دبي المالي العالمي قائمة مميزة لوجبة الغداء. من المعروف أن مطعم غاوتشو يقدم مجموعة من المأكولات الفاخرة التي تشمل شرائح اللحم والمشاوي اللذيذة، وهي تتوزع بين المقبلات والأطباق الرئيسية في قائمته الجديدة هذه.

ففي قسم المقبلات، يمكنكم الاختيار بين 4 أطباق مختلفة لعل أبرزها طبق لحم البقر المطهو ببطء، والذي يأتي بطعم لاذع يحضر إلى جانب صلصة برتقال والسمسم الخاصة باللحم. ويتوفر أيضاً ضمن المقبلات طبقين يرتكزان على جبنة الموزاريلا، وإن كنت من محبي المأكولات البحرية فإن المطعم يوفر طبق صغير من سمك كرباتشو سلمون ولكنه بلا شك يستحق التجربة.

وبالتوجه إلى الأطباق الرئيسية، فإن الخيار الأفضل يتمثل في طبق الستيك «بيف دي كوريزو» الأرجنتيني، حيث يقدم اللحم بدرجتين من الاستواء إما النصف مطبوخ أو فوق النصف مطبوخ، وليس من الغريب أن يكون هذا الخيار الأكثر طلباً على القائمة حيث تُعرف الأرجنتين بعراقتها في إعداد اللحم، حيث أن البلاد لديها أعلى معدل استهلاك من اللحوم الحمراء في العالم. من جهة أخرى، يوفر المطعم وجبة «غاتشو برجر» المميزة والبطاطا المقلية التي تقدم إلى جانبها. وإن أردتم الابتعاد عن اللحوم الحمراء فإن «تاكو لوبستر»، والتي تقدم مع المايونيز والكزبرة والبصل المحمّر، هو خياركم الأنسب.

تأتي هذه الوجبات التي يوفرها غاوتشو على الغداء بسعر 130 درهم إماراتي فقط، وعلى الرغم من ارتفاع سعرها نسبياً فإن المطعم يستقطب العديد من رجال الأعمال العاملين في المنطقة. وإلى جانب الاستمتاع بهذه الأطباق، فإن الحلويات من غاوتشو تستحق الانتظار وهي تشمل التشيزكيك أو حلوى الباشن فروت اللذيذة، أو يمكنكم بدلاً من ذلك اختيار طلب القهوة بمختلف أنواعها. بعيداً عن الأطباق الفاخرة، فإن التصميم الداخلي الذي يمتاز به المطعم ومفروشاته المميزة، إلى جانب الخدمة الراقية التي يوفرها طاقم العمل، تجعل من غاوتشو الوجهة الأولى للمطاعم اللاتينية في دبي.

2018-07-02 2018-07-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info