تحليل لتوقيع أقوى وأنجح الرجال في العالم

27 يونيو 2018 آخر تحديث : الأربعاء 27 يونيو 2018 - 8:53 صباحًا

223141-1504

كما هو معروف يمكن إستنتاج الكثير عن شخصية الفرد من خلال خط يده وكذلك الامر بالنسبة للتوقيع.

كل شخص يوقع إسمه بطريقة مختلفة وهذه الطريقة تعبر وبشكل مباشر عما هو عليه، فخط اليد أشبه بالبصمة، لا يوجد شخصان يملكان الخط نفسه الذي يتطابق ١٠٠٪.

هناك قول شهير لكونفوشيوس وهو «ما تخطه اليد هو بصمة العقل».. فالخط على الورق هو قراءة لما يدور في العقل ولحركة الجهاز العصبي الحركي وقراءة للمزاج العام وللنفسية.

موقع بيزنس إنسايدر إستعان بمحللين شهريين وهما كاثي مكنايت واليان شارال لتحليل توقيع أشهر الشخصيات وأكثرهم نجاحاً في مجالات مختلفة.. وهذه كانت النتيجة.

وفق التحليل فإن توقيع تيم كوك يظهر وبوضوح بانه شخص شديد الحرص على خصوصيته وذلك من خلال الحروف المغلقة . اما الاشكال الدائرية في توقيعه فهي تدلل على انه شخص حريص جداً وبالتالي هو لا يثق سوى بقلة قليلة وضمن دائرة ضيقة للغاية.

الحروف الكبرى تدل على ثقة كبيرة بالنفس كما انها دليل طموح كبير. العقفة في نهاية كل جزء من توقيعه تعرف بإسم «عقفات العناد» وهي وبشكل بديهي تدل على عناده الشديد وبالتالي كل ما يخطط للقيام به سيقوم بتحقيقه أي انه من النوع الذي لا يستسلم على الإطلاق.

وارن بافيت

الجزء الايمن من توقيعه يدل على شخصية إجتماعية تحب الاختلاط والتواصل كما انها تدلل على شخصية عاطفية قد تكون في بعض الاحيان مندفعة.

الحلقات التي تمتد في توقيعه والتي تبدأ بالحرف الاول من اسمه W تدل على شخص يتحمل المسؤوليات وخصوصاً مسؤوليات افعاله الخاصة. الشكل العام للحروف وامتدادها منذ الحرف وحتى الاخير تدل على شخص يملك رؤيا ولكنه يريد النتائج النهائية بشكل سريع.181921-Larry Page

جيف بيزوس

الجزء الايسر من اسمه الاول يدل على شخص يحتاج الى الابتعاد عن الحشود وإمضاء الوقت بمفرده. اما زواية ٤٥ الظاهرة في الطرف الاخير لتوقيعه فهي تدل على شخصية تملك الكثير لتقدمه بعد وهي تملك الكثير من الشجاعة لإيجاد الحلول لكل المشاكل.

كما انها تدل على الكثير من التفاؤل فتوقيعه منذ الحرف يستمر بالاتجاه الى اعلى ما يعني انه من الشخصيات التي تسير قدماً وبكثير من التفاؤل لانها تتوقع الافضل بشكل دائم.

بيل غايتس – توقيعان

التوقيع الاول

حرف T وطريقة كتابته والضغط الذي تم وضعه على القلم يدل على شخصية تملك الكثير من التصميم. ولكن الحرف نفسه وخصوصاً الحلقة الدائرية فيه تدل على شخصية حساسة جداً لا يمكنها التعامل مع النقد بشكل جيد وهو على الارجح من الاشخاص الذي يعتبرون الانتقاد أو النقد إهانة شخصية.

اما الحرف L الذي مرر القلم عليه مرتين يعني بانه شخص واقعي جداً ولا يعيش على الإطلاق في عالم الاحلام.

التوقيع الثاني

التوقيع الثاني لبيل غايتس يتضمن اسمه كاملاً وهذا يدلل على شخصية تحترم وتلتزم بالعادات والتقاليد ولا تحب الخروج عما هو مقبول إجتماعياً وبالتالي هو يقوم بكل ما هو متوقع منه أن يقوم به. لا يسهل إقناعه بالامور التي لم يألفها وهذا يظهر وبوضوح في حرف S الذي تم إغلاقه وبخط عريض.

مارك زوكربيرغ

الجزء العلوي الدائري من الحرف M يدل على شخصية صبورة تعمل وفق منهج محدد اما الجزء الأوسط من الحرف نفسه فهو معلق فوق الخط الأسفل ما يدل على شخصية تملك رؤيتها الخاصة للامور والتي تقولب وتخلق واقعها الخاص. حرف K وخصوصاً في نهايته الذي هو واضح بشكل جلي يدل على انه شخص لا يمكنه التعامل مع فرض السلطة عليه وبالتالي هو يحتاج لان يكون سيد نفسه. الشكل الكامل للتوقيع يدل على شخص شديد الخصوصية والذي لا يمكنه الانفتاح بسهولة على غيره.

مايكل بلومبيرغ

التوقيع هذا يدل على السرعة.. السرعة في كل شيء فعقله يعمل بسرعة فائقة وبالتالي هو لا يمكنه أن يقوم باي شيء في حياته ببطء أو تأنٍ. الحروف المتصلة ببعضها البعض تدل على الكثير من المنطق وعلى عقل يعمل بتسلسل وويملك القدرة على إيجاد الحلول. الجزء الاخير من توقعيه يدل على تصميم خارق لا يمكن لأي شيء التأثير به.

ريتشارد برانسون

توقيع ريتشارد برانسون أفقي ومائل ما يدل على الوقار والإتزان بالإضافة الى الموضوعية والقدرة على العمل وبفعالية تحت الضغط. الحروف الكبيرة بشكل جلي تدل على الكثير من الثقة بالنفس والتي أحياناً قد تصل الى مرحلة الغرور. الدائرة الكاملة في حرف H في إسمه الاول ترتبط بالخيال الخصب والنشط.

الحرفان الاولان في اسمه وإسمه عائلته يدلان على شخصية تعرف قيمتها اما الحروف الصغيرة التي تليهما فهي تعني بانه هناك الكثير من قوة الارادة والقدرة على التركيز. هناك الكثير من المنطق العملي في هذا التوقيع وبالتالي العقل هو الذي يسيطر وليس المشاعر.

لاري بايج

توقيع واضح يمكن تمييز حروفه بسهولة ما يدل على شخص ودود يملك الكثير من اللطافة كما انه لا يخاف من الانفتاح على الاخرين اي انه لا يشعر بأي حرج في معرفة الجمهور ما هو عليه بالضبط.

الجزء العلوي من حروفه الدائرية تدل على شخص يحب الاعمال الحرفية كما انها تدل على شخصية مبدعة ومبتكرة. الجزء العلوي المسطح من حرف R يدل على براعة يدوية اما الحلقة الصغيرة في الحرف Y فتدل على رجل يختار الاصدقاء بعناية فائقة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-qKE