تايم للفنادق تحصد جوائز مرموقة في حفل توزيع جوائز الفنادق العالمية الفاخرة 2019

آخر تحديث : الخميس 7 نوفمبر 2019 - 12:32 مساءً
تايم للفنادق تحصد جوائز مرموقة في حفل توزيع جوائز الفنادق العالمية الفاخرة 2019

ثلاث منشآت فندقية ضمن مجموعة تايم تحظى بشرف التكريم خلال الحفل الضخم الذي أقيم في مدينة روفانييمي الفنلندية

أضافت مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها ثلاث جوائز جديدة إلى رصيدها الغني بالجوائز المرموقة، وذلك في حفل توزيع جوائز الفنادق العالمية الفاخرة 2019 الذي أقيم في مدينة روفانييمي الفنلندية.

حظيت ثلاث منشآت فندقية تنضوي تحت علامة تايم بشرف التكريم خلال هذا الحدث العالمي لتميزها في قطاع الفنادق الفاخرة وهي “فندق ومنتجع تايم نزهة أكوا بارك” كمنتجع عائلي فاخر، وتايم ريزيدنس الدمام لخدماته المعاصرة في فئة الشقق الفندقية الفاخرة، وتايم إكسبريس الذي نال جائزة الفندق العصري الفاخر.

وبهذه المناسبة، قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: “إن الفوز بهذه الجوائز العالمية المرموقة ليس مجرد خطوة أخرى من خطوات النجاح التي تحققها مجموعة تايم بصفتها لاعب رئيسي في صناعة الضيافة العالمية، ولكنها تعد اعترافاً بمدى التزامنا بأفضل معايير التميز والتفوق في هذه الصناعة.

“منذ تأسيس مجموعة تايم للفنادق، وضعنا استراتيجية واضحة للنجاح والمضي قدماً في تقديم أفضل الخدمات بما يتناسب مع أرقى المعايير العالمية في صناعة الضيافة، وذلك من خلال مختلف الأقسام وفرق العمل المتفانية، يدعمها كرم الضيافة العربية الأصيلة الممزوج بالترحيب الدافئ الذي يحظى به جميع ضيوفنا في كافة الفنادق والمنشآت الفندقية التي تحمل اسم علامتنا”.

هذا وتعد جوائز الفنادق العالمية الفاخرة التي تم إطلاقها للمرة الأولى عام 2006، من أبرز الجوائز وأكثرها تميزاً في صناعة الفنادق الفاخرة على مستوى العالم، حيث تُصنِّف أفضل أماكن الإقامة الفاخرة من فنادق ومنتجعات ومنشآت على كافة المستويات العالمية والقارية والإقليمية والمحلية ضمن أكثر من 100 فئة مختلفة.

ومن خلال تصويت عام على شبكة الإنترنت، يشارك كلاً من الضيوف والمسافرين واللاعبين الرئيسين في هذا القطاع في التصويت على هذه الجوائز، وهو ما يعكس قيمتها ومصداقيتها ويؤكد العمل الجاد والدؤوب الذي يقوم به طاقم العمل في مجموعة تايم للفنادق، والخدمات الاستثنائية التي يحظى بها الضيوف في مختلف فنادق المجموعة.

واختتم عوض الله قائلاً: “نحن فخورون للغاية بالإنجازات التي حققناها هذا العام، وهنا أود أن أغتنم الفرصة لأوجه الشكر لجميع موظفينا في مختلف الأقسام، الذين يعملون على الدوام على تعزيز قيمة العلامة التجارية لمجموعة تايم، وكذلك ضيوفنا الكرام الذين ساهموا في تحقيقنا لنجاح آخر عام 2019. وبناءً عليه، فإننا نتطلع قدماً إلى مواصلة هذا النجاح ونحن نستعد لاستقبال عام 2020”.

بدوره علّق مايكل هنتر سميث، مدير التسويق لجوائز الفنادق العالمية الفاخرة على الدورة الـ 13 من حفل توزيع الجوائز قائلاً: “نود أن نهنئ الفائزين بجوائز هذا العام على إنجازهم الرائع والاستثنائي. إن الالتزام بأفضل معايير الفخامة في القطاع الفندقي ليس بالأمر السهل ويحتاج إلى جهود مضاعفة وموظفين أكفّاء على قدرٍ عالٍ من المسؤولية والخبرة التي تتجسد في حُسن تعاملهم مع الضيوف وتقديم أفضل الخدمات لهم في مختلف الأوقات وهو ما يجسد المعنى الحقيقي للفخامة والتميز”.

2019-11-07 2019-11-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info