تأجيل معرض سوق السفر العربي إلى 2021

معارض ومؤتمرات
19 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تأجيل معرض سوق السفر العربي إلى 2021

image 16 - مجلة مال واعمال

في ظل الظروف غير المسبوقة التي يشهدها العالم اليوم نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، واصلنا جهودنا ومتابعتنا الحثيثة للمتغيرات الناجمة عن هذه الأوضاع الجديدة وتداعياتها على صناعة السفر والسياحة خصوصاً، والمجتمع بشكلٍ عام. في هذا الإطار، عُقدت اجتماعات مكثفة مع مركز دبي التجاري العالمي، تم فيها طرح عدد من الخيارات الأخرى لتنظيم الحدث في الربع الأخير من العام الجاري. وبعد التشاور مع أصحاب المصلحة الرئيسيين والاستماع إلى آراء الخبراء في هذه الصناعة، قررنا أن نتخذ القرار الأفضل الذي يصب في مصلحة الجميع والمتمثل في تأجيل إقامة معرض سوق السفر العربي إلى عام 2021.

في ضوء ذلك، سيُقام معرض سوق السفر العربي في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة من 16 إلى 19 مايو 2021، أي بعد انقضاء شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.
إن اتخاذ مثل هذه القرارات يعد أمراً حاسماً، لذا أجرينا نقاشات مطولة على أعلى المستويات داخل الشركة ومع الحكومات المحلية والشركاء والجهات الراعية والشركات العارضة والحضور، لمسنا من خلالها تأييداً واضحاً لتقييمنا للوضع الراهن وضرورة اتخاذ القرار دون أي تأخير.
وإذ نعرب عن بالغ أسفنا للإعلان عن هذا الخبر المخيب للآمال، فإننا نضع صحة وسلامة الجميع على رأس أولوياتنا، كما أننا ندرك تماماً الدور المهم الذي يلعبه معرض سوق السفر العربي في دعم صناعة السفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط والمناطق الأخرى من العالم، لذا يقع على عاتقنا تقديم حدث آمن وناجح عندما تتهيأ الظروف المناسبة.

سنبقيكم على تواصلٍ دائمٍ لحين إقامة المعرض في موعده الجديد عام 2021.
نركز بشكلٍ إيجابي في الوقت الحالي على دعم الأعمال وفرص التواصل ضمن قطاع السفر والسياحة في الشرق الأوسط. ويسرنا في هذا الصدد الإعلان عن إطلاق الحدث الافتراضي لسوق السفر العربي الذي سيقام من 1 ولغاية 3 يونيو 2020، الذي سيضم ندوات مشتركة وجلسات مباشرة وفعاليات لتسريع التواصل، مع إمكانية عقد اجتماعات ثنائية وإجراء الحوارات والنقاشات البناءة، وفتح آفاق وفرص جديدة للأعمال من خلال التواصل عن بُعد. وسنطلعكم بشكل منفصل على تفاصيل هذا الحدث الافتراضي وكيفية المشاركة فيه.
في هذه الأثناء، سنبذل قصارى جهدنا لدعمكم في إطار الاستعدادات لانطلاقة الحدث عام 2021.
مرةً أخرى، نود أن نتوجه بالشكر لكم جميعاً على ما أبديتموه من صبرٍ وتعاونٍ ودعمٍ مستمر، ونتطلع قدماً للترحيب بكم في معرض سوق السفر العربي 2021، الذي سيقام في الوقت الذي نثق فيه بأن هذه الصناعة في طريقها للتعافي الكامل من تبعات الظروف الراهنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.