بيه آند جي تعلن عن مسابقة تحدي المدير التنفيذي 2019

آخر تحديث : السبت 6 أكتوبر 2018 - 9:36 صباحًا
بيه آند جي تعلن عن مسابقة تحدي المدير التنفيذي 2019

قامت شركة ‘بروكتر آند جامبل’ (المُشار إليها تالياً بإسم ‘بيه آند جي’) والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز(NYSE: PG( بفتح المجال لتقديم الطلبات للمشاركة في مسابقة ‘تحدي المدير التنفيذي’ العالمية المقبلة، وهي طريقة مبتكرة لاستقطاب أبرز المواهب الى شركة ‘بيه آند جي’. وتدعو المسابقة الطلاب إلى إثبات مهاراتهم في مجال الأعمال من خلال سيناريوهات عدة لاختبار التحديات التي يمكن حدوثها في الحياة العملية، ولعرض نوع العمل الذي يمكنهم القيام به لصالح علامات ‘بيه آند جي’ التجارية. يمكنكم التقدم للمشاركة في المسابقة من خلال زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://www.pg-ceochallenge.com/. تجدر الإشارة إلى أن الموعد النهائي لتقديم الطلبات يختلف بحسب البلد.

وقال دايفيد تايلور، الرئيس التنفيذي لشركة ‘بيه آند جي’ في معرض تعليقه على الأمر: ‘يسعى الطلاب إلى إيجاد الفرصة لكي يثبتوا أن بإمكانهم إستخدام ما تعلموه في مجال الأعمال. ويتيح ’تحدي المدير التنفيذي‘ الفرصة للقيام بذلك. إن أردت أن تسلط الضوء على نوع العمل الذي قد تقوم به في ’بيه آند جي‘ وإظهار مهاراتك في الوقت عينه، فهذه فرصتك لتحقيق ذلك.’

شهدت النسخة الإفتتاحية من المسابقة العالمية والتي أقيمت عام 2018 نجاحاً باهراً وقد شارك فيها أكثر من 23 ألف طالب من 40 بلداً. وكان الفوز من نصيب فريق نسائي من المهندسات الصناعيات من المملكة العربية السعودية: لينا حسين، ملك موصللي وروان بيك. وقد التقت الشابات بالرئيس التنفيذي لشركة ‘بيه آند جي’ دايفيد تايلور في سيسيناتي هذا الصيف، وشاركن في قمة المسرعات السنوية ‘سيجنال’ التي تنظمها الشركة وتلقين عروض عمل في شركة ‘بيه آند جي’.

وفي إطار المشاركة بالمسابقة لعام 2019، يتعين عليكم العمل على دراسة حالة عمل لصالح ‘جيليت’، أكبر علامة تجارية للعناية بالبشرة في العالم. وتتضمن المسابقة ثلاث جولات: محلية واقليمية وعالمية. في الجولتين المحلية والإقليمية، يتضمن عمل الطلاب القيام بدراسة حالات فعلية لصالح شركة ‘بيه آند جي’، وسيُطلب منكم وضع استراتيجية للأعمال. في الجولة العالمية، سوف تتنافسون في برنامج محاكاة للأعمال، حيث سيكون عليكم إتخاذ القرارات في الشركة بصفتكم المدير التنفيذي.

ما الفائدة التي يجنيها الطلاب من هذه المسابقة؟

• الفرصة لمقابلة المسؤولين في شركة ‘بيه آند جي’ من خلال عملية وضع الحلول لمشاكل حقيقية في عالم الأعمال، ما قد يؤدي في نهاية الأمر الى عرض عمل في الشركة

• رحلة مدفوعة كامل التكاليف إلى موقع نهائيات المرحلة الإقليميةوإلى دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في نهائيات المرحلة العالمية.

• ستتم دعوة الفائزين الرسميين الى مقر شركتنا في سينسيناتي للقاء قادة ‘بيه آند جي’ والرئيس التنفيذي دايفيد تايلور.

ستقام نهائيات المرحلة العالمية في دبي بالإمارات العربية المتحدة من 20 إلى 24 مايو 2019.

2018-10-06 2018-10-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info