بين الفخامة والرقي … تمزج حنان ما بكري تصاميمها وديكوراتها

15 نوفمبر 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 7:52 صباحًا

“لا بد أن تكوني مغرمة بما تفعليه لكي يحبه الناس وأن ترغبي بالنظر اليه مرات كثيرة. لا ترضي بالمقبول وحسب!”

img_1543-1

مال وأعمال…

لم تستطع المصممة الأردنية حنان بكري أن تقف صامتة أمام عالم يغمره الجمال، فأختارت أن تتكلم بلغة الإبداع وتصمم أزيائها بروح أضافت للموضة والأزياء جمال ينم عن ذوق عالي، فعالم الموضة دائما يناديها من هنا ظهرت موهبة رائدة في عالم الأزياء طرزت بأناملها أزياء تجمع الموضة والموهبة على حدٍ سوا. أزياء متميزة تحمل مفهوماً إبداعياً وشغفاً بالفنون، هذا هو أسلوب حنان بكري التي قدّمت أزيائها بلمسة مميزة وخاصة بها بالأزياء والتي ننظر اليها بشغف ولا تكفينا نظرة واحدة لما تحمله من لمسات حديثة تظهر كتحفة تفنية رائعة خطتها أناملها كتحفة فنية مميزة. بمجرد رؤيتك للأزياء سيغمرك شعور بالراحة وستتجلى لك اللمسة الفنية الجذابة التي تحاكي الناضر إليها، قطعاً فريدة تنبض بالبساطة والذوق الرفيع. حاملة رسالة قوية مفعمة بالأمل والتفاؤل والمحبة والحداثة. وتتماشى مع العالمية. مال وأعمال وخلال تواجدها في العاصمة الأردنية عمان إلتقت سيدة الأعمال حنان بكري التي تعتبر من أبرز سيدات المجتمع في الأردن على المستويين المهني والاجتماعي ودار بيننا حوار حاولنا من خلاله التحدث عن عالم حنان المليء بالجمال الداخلي والخارجي معاً.

img_1541-1 حنان بكري .. أسعى من خلال دخولي في عالم الأزياء الى تحويل الأميرة داخل كل سيدة الى ملكة شاركت مصممة الأزياء الأردنية حنان بكري في أكثر من عرض خارج الأردن؛ ذوق حنان بكري هو أسلوبها والذي يعد إلتحام فريد بين الثقافة الغربية والشرقية معاٍ وتختص في فساتين الأعراس وفساتين السهرة بإستخدام الأقمشة الغنية والدانتيل والتطريز تفصيلاً لتصنع الفساتين التي تجعل من الأميرة ملكة.

img_1540-1 حنان بكري تستعد للدخول في مشروع جديد يركز على الجمال الخارجي تستعد المصممة الأردنية المبدعة حنان للدخول في مشروع جديد تسعى من خلاله لتسلط الضوء على الجمال الداخلي بعد النجاح الهائل الذي حققته في عالم الأزياء والموضة الا أنها رفضت البوح لمال وأعمال بأي تفاصيل لحين الإنتهاء من المشروع وإخراجه بالصورة النهائية.

*حصري لمال وأعمال يمنع الإقتباس أو إعادة النشر الأ بإذن خطي من الإدارة

كلمات دليلية

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-gwn