بيترلايف تطرح تشكيلة “Sicily is my Love” بتوقيع علامتي Smeg ودولتشي آند غابانا

14 يناير 2018 آخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 9:30 صباحًا

التشكيلة الجديدة من الأجهزة تضفي لمسة عصرية ومبتكرة على المطبخ

Better Life_Tostapane_DG_Smeg (1)

طرحت بيترلايف التابعة لمجموعة عيسى صالح القرق تشكيلة جديدة من أجهزة المطبخ العصرية من شركة Smeg وذلك بالتعاون مع علامة الموضة والجمال الراقية دولتشي آند غابانا.

تضم المجموعة الجديدة من الأجهزة والتي تحمل اسم “Sicily is my Love” عدد من أجهزة المطبخ بديعة التصميم والتي تتنوع ما بين الأجهزة الصغيرة والكبيرة ومنها التوسترات، أجهزة تحضير العصائر والقهوة، الغلايات، الخلاطات، والثلاجات والتي تتميز بزخارفها المستوحاة من الجنوب الإيطالي. وتتنوع تلك الزخارف ما بين الليمون الذهبي، الحمضيات، الإجاص، والكرز الأحمر.

تُعرف Smeg، بقدرتها الهائلة نحو طرح أجهزة مطبخ عصرية مزركشة بألوان تبعث البهجة والحيوية في النفوس ومعززة بأحدث التقنيات العصرية لتنسجم مع أسلوب حياة المستهلكين بكل سهولة ويُسر. إن كل منتج في الأجهزة الجديدة يتمتع بتصميمه الخاص حيث تم إنتاجه بعناية فائقة لتتلاقى الجودة والتقنية العصرية التي تعرف عن Smeg، مع الحرفية العالية التي تتمتع بها دولتشي آند غابانا ونحصل في النهاية على منتجات راقية وذات جودة لا تضاهى.

وفي تعليق لزياد حديب المدير العام لشركة بيترلايف للأجهزة المنزلية قال فيه: “تعكس تشكيلة الأجهزة الجديدة الإرث العريق الذي تتمتع به كل من علامتي Smeg في التقنية ودولتشي آند غابانا في مجال الجمال والموضة. ومن جانبنا فإننا سعداء بإطلاق تلك التشكيلة في الإمارات، حيث أنها ليست فقط تتميز بالجودة العالية وملائمتها بل أيضاً هي إضافة كبيرة لأجهزة المطبخ وستكون الخيار المثالي لعشاق الذوق الرفيع، الباحثين عن الجمال الحقيقي. لطالما حرصت بيترلايف على تقديم منتجات عالية الجودة بالإضافة لطرح أفكار مبتكرة تجعل المطبخ لوحة جمال من خلال المزج بين مختلف الماركات.”

توجد متاجر بيترلايف في دبي بكل من مول الإمارات، ومردف سيتي سنتر، وديرة شارع الاتحاد، وفي أبو ظبي بكل من الراحة مول ودلما مول. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال على هاتف: 4042020 4 971+.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-nA8