بورشه تستعرض سياراتها الرياضية على شواطئ دبى

آخر تحديث : الخميس 1 نوفمبر 2018 - 10:03 صباحًا
بورشه تستعرض سياراتها الرياضية على شواطئ دبى

تقيم بورشه حالياً معرض “إكسكلوسيف”Exclusive و”تي-إكويبمنت” Tequipment، الذي يستعرض تاريخ صانع السيارات الرياضية العريق في توفير أرقى خيارات التعديل الشخصية والحصرية، بالتناغم مع أفضل معايير الحرفية اليدوية وخدمة العملاء. ويجسّد هذا المعرض الخيارات العديدة التي يوفرها مركز بورشه دبي، النابودة للسيارات ذ.م.م، لعملائه الراغبين في إضافة المسة الشخصية على سياراتهم بأسلوب لافت ومتألق.

دأبت شركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات ومقرّها شتوتغارت، طوال أكثر من خمسة وعشرين عاماً، على توفير خيارات تعديل لسياراتها وصولاً حتى أدقّ التفاصيل للخروج بطرازات فريدة ومميزة. وتُعتبر قدرة بورشه على إحاطة عملائها بخيارات كثيرة من التعديلات لسياراتهم دون المساومة على سلامتها، وهي من الخصائص الرئيسية التي تميّز بورشه عن غيرها من صانعي السيارات. نتيجة لهذا الالتزام المتفاني بتوفير تصاميم وألوان ومقوّمات مميزة لجميع طرازات بورشه، بالإضافة إلى إمكانية تعديل كلّ سيارة وفقاً لرغبات العملاء، امتازت كلّ سيارة تقريباً سلّمتها بورشه إلى العملاء حول العالم في العام الماضي (أكثر من 160,000 سيارة) بكونها مختلفة عن الأخرى وفريدة بالكامل.

ارتكازاً على ذلك التاريخ العريق في تلبية متطلبات ورغبات سائقي بورشه الفريدة في الشرق الأوسط، يستعرض صانع السيارات الرياضية حالياً التزامه بتوفير أجود أنواع التعديلات من خلال “بورشه إكسكلوسيف” Porsche Exclusive (عند طلب السيارة) وأفضل الإكسسوارات من خلال “بورشه تي-إكويبمنت” Porsche Tequipment (بعد شرائها).

في هذا السياق، توفر بورشه تعديلات مصنوعة يدوياً تضفي لمسة شخصية للغاية على تصميم السيارة وأدائها. ويستطيع قسم “بورشه إكسكلوسيف” تلبية رغبات العملاء كافة تقريباً، من خلال موظفين محترفين للغاية يعملون على تلبية احتياجات العملاء وفقاً لأقصى معايير الحرفية اليدوية، وذلك في قلب شركة السيارات الرياضية الغنية بالعراقة، أي في “شتوتغارت-تزوفنهاوسن” جنوب ألمانيا. وتتراوح التعديلات الداخلية والخارجية بين الألمنيوم المصقول والكربون من جهة وبين ألوان مختلفة لأحزمة الأمان ومقابض معدّلة لعلبة التروس من جهة أخرى. وبما أنّ صناعة السيارة لا تتمّ إلا بعد طلبها من العميل، فإنّ خيارات التعديل لا تُحصى تقريباً.

وعبر اعتماد أرقى معايير الحرفية اليدوية واستخدام أجود المواد، يصنع أخصّائيو بورشه مقوّمات ويجرون تعديلات يمكن التأمل والإحساس بقمة الالتزام والاهتمام الشخصي بها، وذلك وصولاً حتى أدق التفاصيل. ويتمحور أهم مبدأ عند “بورشه إكسكلوسيف” بالعمل اليدوي المتخصّص – يتطلب في بعض الأحيان استخدام الإبرة والخيط – لأنه ما من آلة تتعامل مع المواد بالمقدار عينه من الدقة والسلاسة التي تؤمنهما اليد البشرية.

كما توفر بورشه للعملاء لائحة شاملة من خيارات التعديل والتجهيزات الاختيارية بعد طلب السيارة وتسلّمها، من خلال إكسسوارات “بورشه تي إكويبمنت” التي يناهز عددها الثلاثمائة. وهي تشمل التصميم الخارجي والأداء والنقل وحماية السيارة، بالإضافة إلى العجلات وإكسسواراتها، ما يعزز من تفرّد كل سيارة.

وقال السيد كريستر إكبيرغ، المدير التنفيذي لدى بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح: “تتمحور بورشه حول مفهوم الفخامة الشخصية، وليس الفخامة المتوفرة على نطاق تجاري واسع. وبفضل برنامجيْ ’بورشه إكسكلوسيف‘ و’بورشه تي-إكويبمنت‘، نستطيع توفير نطاق استثنائي من التعديلات الفاخرة غير منتشرة في قطاع السيارات.”

وأضاف: “لا شكّ في أنّ الطابع الحصري جزء لا يتجزأ من شخصية بورشه، ما يضعها في مقام مستقل عن غيرها من الصانعين. ومن الأمثلة على التجهيزات الاختيارية الحصرية لدينا، يستطيع العملاء اختيار لونهم المفضّل وإرسال نموذج منه إلى ’بورشه إكسكلوسيف‘. عندئذ نوفر جلداً داخلياً يتماشى لونه مع خيار العميل ونواظب على تعديله حتى يكون راضياً عن مدى تطابق الألوان، قبل اعتماده في السيارة.”

وقال السيد كيه راجارام، الرئيس التنفيذي لشركة النابودة للسيارات ذ.م.م: “ندرك ملياً قيمة السيارة التي أضفى عليها العميل لمسته الخاصة. فهي ذكرى عزيزة على قلبه تعبّر عن شخصيته وأسلوبه في الحياة. لذلك، تشمل كفالة السيارة الجديدة تجهيزات ’بورشه إكسكلوسيف‘ الاختيارية وإكسسوارات ’تي إكويبمنت‘ كافة، ما يضمن راحة بال العميل بشكل يتماشى مع ما يتوقعه من علامتنا التجارية.”

وتستعرض فعالية “إكسكلوسيف” و”تي إكويبمنت”، التي تقام في مركز بورشه دبي، سيارات فريدة معدّلة تتضمّن تجهيزات نادرة. وتشمل السيارات المعروضة “911 كاريرا” 911 Carrera بلون ’ريفييرا أزرق‘ و”بوكستر” Boxster بلون ’برتقالي باستيل‘ و”باناميرا” Panamera بلون ’أزورو كاليفورنيا معدني‘. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الجلود ومقوّمات التعديل والعناصر التصميمية الداخلية والخارجية، إلى جانب غيرها من النماذج، في صالة العرض.

2018-11-01 2018-11-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info