بنك رأس الخيمة الوطني يدخل في رعاية حصرية مع نادي برشلونة

11 يوليو 2018 آخر تحديث : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 9:04 صباحًا

بنك رأس الخيمة الوطني هو حالياً البنك الرسمي الجديد لنادي برشلونة في الإمارات

أعلن بنك رأس الخيمة الوطني ونادي برشلونة عن شراكة إقليمية إستراتيجية بينهما لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد لمدة عامين آخرين، والتي بموجبها أصبح بنك رأس الخيمة الوطني البنك الرسمي لنادي برشلونة في الإمارات العربية المتحدة. ويستتبع هذه الشراكة إطلاق منتجات مشتركة جديدة مخصصة لنادي برشلونة، وتضم بطاقات ماستركارد بلاتينوم الائتمانية والخصم المباشر.

وتم توقيع العقد في مبنى البريزدنشال بوكس في الكامب نو في مدينة برشلونة الإسبانية، بحضور أوسكار غراو، الرئيس التنفيذي لنادي برشلونة، وفريدريك دي ميلكر، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد ممثلاً بنك رأس الخيمة الوطني في حفل التوقيع.

ومع هذا التعاون بين الطرفين، سيتمكن مشجعي نادي برشلونة من عملاء بنك رأس الخيمة الوطني من التطلع للوصول إلى المنتجات التي تحمل العلامة التجارية لنادي برشلونة، وفرص مشاهدة لاعبيهم المفضّلين في المباريات التي تقام في مدينة برشلونة، وذلك ضمن مجموعة من الفوائد الأخرى.

وقال فريدريك دي ميلكر، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك رأس الخيمة الوطني، معلّقاً: “يسرّنا التعاون مع نادي برشلونة، واحداً من الأندية الرائدة لكرة القدم في العالم، لنصبح البنك الرسمي له في الدولة. إن الإمارات هي دولة محبة لكرة القدم من سكانها العرب والوافدين الأجانب وجميع المشجعين المتابعين لهذه اللعبة، حيث رأينا من المناسب إحضار النادي المفضل لديهم بشكل أقرب إلى مكان تواجدهم، مما يسمح ببناء روابط متزايدة بين هذه الفئة وبين النادي وبنك رأس الخيمة الوطني.”

بدوره قال بيتر إنجلاند، الرئيس التنفيذي لبنك رأس الخيمة الوطني: “نحن سعداء جداً بهذا التحالف الاستراتيجي بين البنك ونادي برشلونة. إن روح كرة القدم لا تتغير أبداً، ونحن نهدف إلى تقديم قيمة فريدة من نوعها من خلال البطاقات الائتمانية والخصم المباشر المشتركة لبنك رأس الخيمة الوطني. وهذا يشمل أيضاً مكافآت من نادي برشلونة لمشجعيه في دولة الامارات، والتي تهدف إلى تقديم فوائد وإمتيازات مثيرة خاصة بكرة القدم.”

تأسس نادي برشلونة في عام 1899 أي منذ 118 عاماً، وهو فريد من نواح كثيرة. يمتلك النادي أكثر من 145,000 عضو، ويمكن القول بأنه أكثر الأندية نجاحاً في أوروبا على مدار السنوات الماضية. منذ موسم 2004/2005، فاز النادي بأربعة من أصل خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا و9 من أصل 25 بطولة محلية. أدى هذا النمو المستمر في السنوات الأخيرة إلى بلوغ النادي المستوى العالمي من خلال حصوله على أكثر من 315 مليون معجب، مما جعل من برشلونة نادياً رائداً على المستوى العالمي على وسائل التواصل الاجتماعي.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-r11