بنك «دبي التجاري» ينفي الاندماج مع أي مؤسسة أخرى

آخر تحديث : الخميس 30 مايو 2019 - 10:08 صباحًا
بنك «دبي التجاري» ينفي الاندماج مع أي مؤسسة أخرى

نفى بنك «دبي التجاري» الأخبار التي تم تداولها بخصوص عزمه الاندماج، بحسب بيان نشر على موقع سوق دبي المالي. وأكد البنك في البيان عدم وجود مفاوضات من أي نوع تتعلق بالاندماج أو الاستحواذ أو أي عمليات مشابهة. وأضاف أن مجلس إدارة البنك وإدارته التنفيذية ملتزمون بتنفيذ الاستراتيجية التي تم اعتمادها سابقاً، والتي أفرزت نتائج إيجابية لسنة 2018، والربع الأول لسنة 2019. وكانت بعض وسائل الإعلام قد قالت الأسبوع الماضي: «إن الشركة القابضة قد تشجع إمكانية دمج بنك «دبي التجاري» مع مؤسسة أخرى، وأن المناقشات ما زالت في مرحلة مبكرة، ولم يتم تعيين مستشارين ماليين».

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.

2019-05-30 2019-05-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info