بنك الإمارات دبي الوطني يوفر وظيفة إدارية للجنسين لحملة البكالوريوس

آخر تحديث : الأربعاء 27 فبراير 2019 - 9:48 صباحًا
بنك الإمارات دبي الوطني يوفر وظيفة إدارية للجنسين لحملة البكالوريوس

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني بالتعاون مع صندوق (هدف) توفر وظيفة إدارية شاغرة للرجال والنساء من خلال برنامج تمهير (للتدريب على رأس العمل)، للعمل بالبنك بمدينة الرياض، للعمل بمسمى (مدخل بيانات)، لحديثي التخرج من حملة البكالوريوس، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي: – مدخل بيانات.

الشروط: 1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية. 2- درجة البكالوريوس أو ما يعادلها. 3- حديث التخرج أو لديهم خبرة لا تتجاوز سنة. 4- ألا يكون المتقدم أو المتقدمة على رأس العمل سواءً في القطاع العام أو الخاص. 5- أن تشير سجلات التأمينات الإجتماعية والخدمة المدنية بعدم تسجيل المتقدم أو المتقدمة على أي وظيفة خلال الستة أشهر السابقة. 6- ألا يكون المتقدم أو المتقدمة قد استفاد/ة من برنامج تمهير سابقاً.

نبذة عن برنامج تمهير: – هو برنامج تدريب على رأس العمل موجَّه للخريجين والخريجات السعوديين من الجامعات المحلية والخارجية، ويهدف إلى تدريبهم في المؤسسات الحكومية والشركات المتميزة في القطاع الخاص، ليتمكنوا من اكتساب الخبرات والمهارات اللازمة لإعدادهم وتهيئتهم للمشاركة في سوق العمل. – «تمهير» مُخصص للخريجين والخريجات الحاصلين على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه الذين لم يعملوا بأي وظيفة خلال الأشهر الستة الأخيرة (لمزيد من التفاصيل حول برنامج تمهير أضغط هنا).

نبذة عن البنك: – بنك الإمارات دبي الوطني هو مصرف إماراتي، تأسس عام 2007م نتيجة لعملية الاندماج التي تمت بين مصرف الإمارات ومصرف دبي الوطني، يعد أكبر مصرف في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولدى البنك فروع بعدة دول ومنها بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

2019-02-27 2019-02-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info