بنك الإمارات دبي الوطني يحتفل باليوم الوطني 46 للإمارات

29 نوفمبر 2017 آخر تحديث : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 1:32 مساءً

Emirates_NBD_celebrates_46th_UAE_National_Day_-_1

احتفل بنك الإمارات دبي الوطني باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة بتنظيم فعاليات احتفالية ضمت كافة أفراد المجتمع.

وقبيل حلول اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، قدم بنك الإمارات دبي الوطني عدسة مبتكرة عبر منصة السناب تشات مخصصة لهذه المناسبة، تتيح تجديد قسم الولاء والانتماء، حيث يمكن للمقيمين في الدولة التوجه إلى واحد من ثمانية وستين فرعاً من فروع بنك الإمارات دبي الوطني المتوزعة في جميع أنحاء دبي (من فرع مردف إلى سيتي ووك إلى دبي مول)، واستخدام التطبيق الموجود على هواتفهم المتحركة لمسح رمز فريد متواجد داخل الفرع بهدف الحصول على العدسة والاختيار بين صورة ذكر أو انثى بالزي الإماراتي التقليدي لتخصيص تجربتهم. وتتيح العدسة للمستخدم تجديد قسم الولاء عبر طباعة القسم على الصورة الملتقطة من خلال العدسة. وقد تم طرح هذه العدسة منذ أسبوعين ليتم مسحها أكثر من 14.000 مرة حتى الآن، وكان من ضمن المبادرين لتجديد القسم هشام عبد الله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، وشخصيات محلية شهيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل الشخصية الإخبارية والإعلامية مهيرة عبد العزيز @mahiraaabdelaziz، والرياضي وليد ياري @walidyari ، وعلي الجسمي @aljassmii.

كما استضاف بنك الإمارات دبي الوطني فعاليته سباق الوحدة للجري خلال هذا الأسبوع لتعزيز التنوع والإدماج المجتمعي لأصحاب الهمم في دولة الإمارات، وللمساعدة في تحويل دبي إلى مدينة صديقة لأصحاب الهمم بحلول عام 2020.

وبهذه المناسبة، قال هشام عبد الله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: “يفخر بنك الإمارات دبي الوطني بالاحتفال باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة. وانطلاقاً من مكانتنا كبنك وطني، حرصنا دائماً على انسجام نموذج أعمالنا وقيمنا المؤسسية مع حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، واستلهاماً برؤية القيادة الحكيمة والرؤى الثاقبة للآباء المؤسسين، تمكنّا من تحقيق النمو والازدهار لنكون دائماً في طليعة الابتكار والخدمات المصرفية والمالية. ولا يسعنا اليوم سوى أن نتقدم بخالص التهاني والتبريكات لعملائنا و مساهمينا وشركائنا والمجتمع بأكمله بهذه المناسبة الوطنية العزيزة، ونود اغتنام هذه المناسبة للاحتفال بروح الاتحاد التي تجمعنا دائماً على كل الخير لدولتنا الغالية”.

كما نظم بنك الإمارات دبي الوطني احتفالاً خاصاً للموظفين وأعضاء الإدارة لتكريم الموظفين الذين التحقوا بالخدمة الوطنية. وضم الحفل فنانين إماراتيين تقليديين مثل راقصي العيالة وقارعي الطبول، في مكاتب البنك الرئيسية في ديرة وكذلك في مبنى البنك في منطقة ميدان.

وبالإضافة للديكورات المميزة المستوحاة من ألوان علم دولة الإمارات، والتي ازدانت بها فروع بنك الإمارات دبي الوطني في الدولة، احتفلت مكاتب البنك في المنطقة وفروعه بهذه المناسبة لتكون بادرة رمزية للتعاون الدولي.

نرى في الصورة موظفين في بنك الإمارات دبي الوطني، مع أعضاء من مجلس الإدارة و الإدارة العليا وفريق العمل أثناء الاحتفالات باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-mS4