بعد أقل من أسبوع على إعلانها.. دبي تبدأ فى تطبيق وثيقة الـ50 والمبادئ الـ8

آخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 10:46 صباحًا
بعد أقل من أسبوع على إعلانها.. دبي تبدأ فى تطبيق وثيقة الـ50 والمبادئ الـ8

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل المكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبى ونائب عن بدء تنفيذ بنود وثيقة الـ 50 التى تضم أهم 9 مشاريع لتحسين الحياة والاقتصاد في دبى فى عام 2019.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل المكتوم، إن “الشيخ حمدان بن محمد ولى العهد ورئيس المجلس التنفيذي، وأخاه مكتوم بن محمد، سيتابعان التنفيذ مع فريق عمل أعرفه وأثق فيه وأراهن عليه”.

وتابع نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، “دبى ماضية فى عزمها لتعزيز مكانتها مركزا عالميا للأعمال والاقتصاد وفقا للأهداف التى تضمنتها وثيقة الخمسين والتى تستهدف فى مجملها تسريع وتيرة التنمية واستدامة الازدهار”.

وأضاف بن راشد، مبادئ دبي الـ 8 ووثيقة الـ 50 اللتين أطلقناهما تمثلان ضمانة لنا للاستمرار بنفس السرعة ،وبنفس التجدد والروح التى يعرفها العالم عن دبي والإمارات وأطلقتهما لأني أحب شعبى.

وكان بن راشد قد أعلن السبت الماضى عن وثيقة تضم 8 مبادئ للحكم فى دبى، أو لكل من يتولى مسئولية فى إمارة دبى، و وجاءت المبادئ الأساسية لحكم دبى، وفق ما أعلن عنه الشيخ محمد بن راشد كالتالى:

1- الاتحاد هو الأساس

2- لا أحد فوق القانون

3- نحن عاصمة للاقتصاد

4- النمو له محركات ثلاثة

5- مجتمعنا له شخصية متفردة

6- لا نعتمد على مصدر واحد للحياة

7- أرض للمواهب

8- نفكر بالأجيال

2019-01-12 2019-01-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info