بطي الكندي يفتتح دورة الربيع الخامسة من معرض جيتكس شوبر 2017

30 مارس 2017 آخر تحديث : الخميس 30 مارس 2017 - 3:36 مساءً

كبرى متاجر التجزئة الإلكترونية في الدولة تتنافس على عرض أكثر من 35,000 منتج تحت سقف واحد

GITEX Shopper - Official opening3

افتتح بطي سعيد الكندي، النائب الثاني لرئيس سلطة مركز دبي التجاري العالمي، اليوم فعاليات دورة الربيع الخامسة من معرض جيتكس شوبر 2017، فعالية الإلكترونيات الاستهلاكية الأكبر التي ينظّمها مركز دبي التجاري العالمي، وتحظى بمشاركة أكبر متاجر التجزئة الإلكترونية والعلامات التجارية العالمية. وقام الكندي بجولة تفقدية في أنحاء المعرض، اطلّع خلالها على أحدث العروض والمزايا التي يوفّرها المعرض لزواره من عشّاق التكنولوجيا والمتسوقين والطلاب على السواء.

تعود الاحتفالية الاستهلاكية الأكبر من نوعها هذا العام متيحة الفرصة لزوارها للاستفادة من مجموعة كبيرة من الصفقات والعروض الترويجية والجوائز، والمنتجات الإليكترونية التي يزيد عددها على 35,000 منتج، والتي تتوفر كلها تحت سقف واحد. وفي حين تشارك في دورة هذا العام كبرى متاجر التجزئة الإلكترونية بما في ذلك جمبو، وجاكيز، وإي-ماكس، وبلج إنز، وشرف دي جي، بعرض أحدث الأجهزة الإليكترونية والمعدات والاكسسوارات، فإن المتسوقون يفاضلون بين الباقات والعروض الحصرية الرائعة التي تتنافس على تقديمها الشركات المشاركة.

GITEX Shopper - Official opening2 (1)

جوائز ومسابقات وقد عاد الكثير من زوار اليوم الأول للمعرض إلى منازلهم بأكثر مما كانوا يتخيلون نظرًا للعدد الكبير من المسابقات والهدايا التي تمنحها الشركات للمتسوقين على مدار اليوم، والتي سوف تستمر في تقديمها طوال أيام الفعالية التي تحفل هذا العام بتوفيرها لعدد كبير من الجوائز والمسابقات أكثر من ذي قبل.

وسو يتمكن المتسوقون الذين ينفقون ما يزيد عن 1,500 درهم إماراتي من الدخول آليًا في سحب على جائزة يومية قدرها 25 ألف درهم إماراتي، بينما يتيح السحب على قسائم “امسح واربح” لعشاق التكنولوجيا فرصة للفوز بـ 40 جهاز لاب توب من نوع ديل 113168.

تتضمن قائمة العلامات الحاضرة في المعرض كلا من: إيسر، أسوس، ألين وير، أبل، كانون، ديل، أتش بي، هايسنس، هواوي، إسوكوشي، إل جي، لافا، لينوفو، نستلة، نيكون، مايكروسوفت، موتو، أوبو، سامسونغ، سوني، توشيبا، تشاومي وغيرها.

ويحظى الطلاب الحاضرين في المعرض أيضًا بفرصة للفوز بأربعة منح لدراسة البكالوريوس أو الماجستير تقدمها جامعة أميتي دبي تبلغ قيمة الواحدة منها 37,500 درهم إماراتي. ويتم تقديم منحة واحدة يوميًا على مدار أيام المعرض الأربعة بإجمالي أربعة جوائز للطلاب للفائزين الذين قاموا بتقديم تقاريرهم.

GITEX Shopper - Official opening1

مواقف سيارات أتاح معرض جيتكس شوبر، لزواره هذا العام إمكانية صف سياراتهم مجانًا في موقف السيارات متعدد الطوابق بجوار فندق نوفوتيل، وموقف سيارات برج الشيخ راشد متعدد الطوابق طوال فترة المعرض، وعند تقديم المشتري فاتورة الشراء بما لا يقل عن 300 درهم، يتم منحه قسيمة مجانية لصف سيارته، وهذا بالإضافة إلى توفّر المواقف المجانية مقابل بوابة المؤتمرات.

تُقام دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر 2017 من يوم 29 مارس حتى 1 إبريل، ويفتح المعرض أبوابه من الساعة 11:00 صباحا إلى الساعة 11:00 مساءً يوميًا، هذا العام، واحتفالًا بمرور خمس سنوات على انطلاقه، تم تخفيض قيمة تذكرة الدخول لتصبح 20 درهمًا إماراتيًا فقط للزيارة. وهي متوفرة للشراء عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني gitexshopperdubai.com، ومن خلال “بلاتينيوم ليست”، وذلك بالإضافة إلى مجموعة مختارة من محلات الإمارات للصرافة، علما بأن الدخول مجاني للأطفال دون سن الخامسة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-iT2