برنامج تجار دبي يدشن سادس مشاريعه في أقل من عام

11 فبراير 2015 آخر تحديث : الأربعاء 11 فبراير 2015 - 12:53 مساءً

29

دشّن برنامج تجار دبي، إحدى مبادرات غرفة دبي، سادس مشروعاته التجارية في أقل من عام مع افتتاح مقهى ماستيكاشوب للمشروبات والحلويات ومنتجات العناية بالجسم والهدايا في شارع الوصل بالجميرا.

وشهد حفل الإطلاق حمد بوعميم، مدير عام الغرفة وعيسى الزعابي، نائب رئيس تنفيذي أول قطاع الدعم المؤسسي في غرفة دبي والمنسق العام لمبادرة تجار دبي، وصاحب مشروع المقهى منصور البستكي.

وماستيكا شوب علامة تجارية عالمية رائدة من اليونان، حيث تتميز بالمنتجات الغذائية عالية الجودة مثل البقلاوة المغلفة والشوكولاته والحلويات والمياه الغازية والآيس كريم والمشروبات الباردة والساخنة والتي تدخل في معظمها مادة المستكة الصحية التي تعتبر اليونان المصدر الحصري لها عالمياً.

الثاني في 2015

واعتبر بوعميم أن إطلاق مشروع مقهى ماستيكاشوب هو الثاني لبرنامج تجار دبي خلال العام 2015، والسادس خلال فترة تقل عن عام، مشيراً إلى أن ذلك يعكس التزام برنامج تجار دبي بدعم الشباب المواطن، وتذليل العراقيل التي تعترض تأسيس أعمالهم، ومساعدتهم على دخول سوق العمل بقوة وسلاسة تضمن لهم النجاح وسط بيئة عمل تنافسية.

ولفت بوعميم إلى أن فكرة المشروع مميزة كونها تغطي متطلبات سوق التجزئة والمشروبات، وهي من المجالات التي تشهد نمواً متزايداً في إمارة دبي، مشيراً إلى أن برنامج تجار دبي قد وفر دعماً لامحدوداً للمتقدمين للبرنامج لإطلاق مشاريعهم التجارية المبتكرة.

إبداع وابتكار

وبدوره أكد هشام الشيراوي، النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة دبي ورئيس هيئة الاختيار والتحكيم في برنامج تجار دبي أهمية المشروع وملاءمته لمتطلبات السوق، مشدداً على قدرة الشباب المواطن على الإبداع والابتكار في سوق العمل، متمنياً لصاحب المشروع كل التوفيق والنجاح.

ولفت الشيراوي إلى أن دعم برنامج تجار دبي للمشتركين هو دعم لا محدود، حيث يساهم البرنامج في تقييم الأفكار التجارية، ويعمل على تطويرها عبر مجموعة واسعة من الدورات التدريبية والنصائح من الخبراء، بالإضافة إلى تمكين ومساعدة أصحاب الأفكار على تطبيقها بنجاح.

وقال منصور البستكي، صاحب المشروع إن فكرة المشروع تحمل رسالة لعشاق الأكل الصحي، بالإضافة إلى توفيرها حلولاً ومنتجات هدايا للشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة. وكشف عن طموحاته بالتوسع بأربعة متاجر إضافية في سوق الإمارات خلال العامين 2015 و2016، مؤكداً أن برنامج تجار دبي وفر له دعماً كبيراً في مجال تبادل الخبرة والمعرفة حول مسائل مختلفة تتعلق بإدارة المشروع، وإعداد دراسات مالية، لافتاً في هذا المجال إلى أن الأسس التي أضافها برنامج تجار دبي إلى خططه ساعدته على تنظيم فكرته وتحسينها وإطلاق المشروع في وقتٍ قياسي.

زيارة المعارض

حث منصور البستكي الشباب المواطنين الراغبين بدخول عالم ريادة الأعمال إلى الإيمان بقدراتهم والعمل لتحقيق أحلامهم التجارية، داعياً الشباب إلى زيارة المعارض المتنوعة التي تقام بالدولة والتي قد توفر أفكاراً تفتح شهية رواد الأعمال لإطلاق مشاريع تجارية جديدة. وختم قائلاً إن برنامج تجار دبي ساهم في تحقيق حلمه من خلال الدعم والنصح المتواصل، وورش العمل التي أثرت معارفه، وساعدته في إطلاق مشروعه، موجهاً الشكر لبرنامج تجار دبي والقائمين عليه لدورهم المهم في هذا المجال.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-5Mf