برنامج «اعادة التأمين وتطبيقاتها في كافة فروع التأمين» الشهر الحالي

آخر تحديث : الخميس 5 يوليو 2012 - 5:19 مساءً
برنامج «اعادة التأمين وتطبيقاتها في كافة فروع التأمين» الشهر الحالي

عقد الاتحاد الاردني لشركات التأمين برنامج تدريبي على المستوى العربي بعنوان «اعادة التأمين وتطبيقاتهـا في مختلـف فـروع التأميـن» وذلك في مقـر الاتحـاد خلال الفتـرة 8-12 من الشهر الحالي بمشاركة أكثر من 70 مشارك من العاملين في شركات التأمين المحلية وكبرى الشركات والمؤسسات الاقتصادية في المملكة بالإضافة إلى مشاركين من دول عربية هي سوريا واليمن وليبيا وتونس والكويت وفلسطين.

ويتناول البرنامج على مدار خمسة ايام وبواقع 20 ساعة تدريبية تعريف المشاركين بموضوع إعادة التأمين وانواعها والاتفاقيات النسبية وغير النسبية إضافة الى إعادة تأمين فائض الخسارة وتطبيقات إعادة التأمين في مختلف فروع التأمين من بحري، حريق، حوادث عامة، هندسي، مسؤوليات، تأمين العمل، حياة، طبي، سيارات بالإضافة الى موضوع محاسبة إعادة التأمين مع تطبيقات عملية مع شرح للتشريعات المنظمة لموضوع إعادة التأمين.

وعلى مستوى آخر اختتمت في مقر الاتحاد اعمال ورشة العمل «مكافحة غسل الاموال لشركات التأمين» التي عقدت بتعاون مشترك ما بين الاتحاد الاردني لشركات التأمين وشركة تنوير لاستشارات الاعمال والتدريب، حيث شارك في هذه الورشة 60 مشاركا من جهات متعددة محلية وعربية تم خلالها مناقشة عدد من المواضيع والتحديات التي تواجه العاملين في قطاع التأمين وأهمها التعريف بغسل الأموال، مراحل ونتائج عمليات غسل الأموال وتمويل الارهاب، العناية الواجبة تجاه العملاء، انواع العملاء والخدمات التأمينية، مؤشرات الخطر، والتحديات التي تواجه العاملين في قطاع التأمين بخصوص هذا الموضوع بالإضافة إلى شرح تعليمات مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب في أنشطة التأمين.

2012-07-05 2012-07-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

admin