“بانثيون لتطوير العقارات” تختار “سي جي تيك للمقاولات” مقاولاً رئيسياً لمشروع “بانثيون إليزيه”

آخر تحديث : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 9:08 صباحًا
“بانثيون لتطوير العقارات” تختار “سي جي تيك للمقاولات” مقاولاً رئيسياً لمشروع “بانثيون إليزيه”

دبي تواصل استقطاب الاستثمارات العقارية

يتوقع أن يكتمل هذا المشروع الذي تقدر قيمته بـ180 مليون درهم إماراتي بحلول أكتوبر 2020 

أعلنت شركة بانثيون لتطوير العقارات، التابعة لمجموعة بانثيون، عن اختيار شركة سي جيه تيك للمقاولات مقاولاً رئيسياً لإنشاء مشروع “بانثيون إليزيه” في دبي، ويتضمن المشروع 268 وحدة سكنية بالإضافة إلى الوحدات التجارية.

ويتوقع أن يتم الانتهاء من مشروع “بانثيون إليزيه”، الذي تقدر قيمته بـ180 مليون درهم، في أكتوبر 2020، وذلك قبل بدء معرض إكسبو دبي الدولي في العام ذاته. وقد تم تحديد موقع هذا المشروع في قرية جميرا سيركل على بُعد 10 دقائق بالسيارة من موقع معرض إكسبو دبي.

وقال كالبيش كيناريوالا، الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة بانثيون: “يسرنا أن نعلن أن بانثيون لتطوير العقارات على استعداد للبدء في التنفيذ الميداني لمشروعها الثاني في دبي. وبهذا الخصوص، قامت الشركة بتعيين شركة سي جيه تيك للمقاولات مقاولاً رئيسياً لبناء مشروع بانثيون إليزيه، الذي يتكون من وحدات سكنية فاخرة بأسعار معقولة تقوم شركتنا بتنفيذه. وتمتاز شركة سي جيه تيك للمقاولات التي تم اختيارها بكونها اسماً معروفاً جيداً في قطاع الإنشاءات العقارية بدولة الإمارات، ونتوقع أن تكمل هذه الشركة المشروع في الوقت المحدد بأعلى المستويات المستندة إلى خبراتها وما تمتاز به من الجودة في البناء”.

من خلال رؤيته الخاصة بملء الفجوة في قطاع العقارات الفاخرة ذات الأسعار المعقولة بسوق العقارات في دبي، قام كالبيش كيناريوالا بإطلاق أول مشروع – بانثيون بوليفارد في الحي 13 من قرية جميرا سيركل. وقد بلغت قيمة هذا المشروع السكني المكون من 162 وحدة 150 مليون درهم.

تمتلك مجموعة بانثيون، التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، العديد من المكاتب في الهند، والشرق الأقصى، وأمريكا اللاتينية ويبلغ حجم عائداتها السنوية أكثر من 1.2 مليار درهم إماراتي، أو ما يعادل 325 مليون دولار أمريكي. وتعتبر شركة بانثيون لتطوير العقارات التابعة للمجموعة نجماً صاعداً في قطاع العقارات الفاخرة ذات الأسعار المعقولة في سوق دبي العقاري.

وشركة سي جيه تيك للمقاولات هي جزء من مجموعة شركات سي جي، والتي تتألف من شركة سي جي لبناء الصناعات المعدنية، وشركة أردور الفنية الدولية، وشركة سي جي للهياكل الإنشائية المعدنية المحدودة. وتمتاز هذه المجموعة بكونها تمتلك أكثر من عشر سنوات من الخبرة في مجال صناعة الإنشاءات في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والهند، وهي تقدم حلولاً متكاملة لمشاريع البناء والبنية التحتية التي تتميز بجودتها الاستثنائية.

2018-11-07 2018-11-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info