بأقل من ربع التكلفة.. 7 خطوات لتحويل هاتفك القديم إلى جديد

8 يناير 2018 آخر تحديث : الإثنين 8 يناير 2018 - 10:07 صباحًا

223141-_40fc46bc-20de-11e7-a5a9-704c25d3160d

هل مللت شكل هاتفك القديم وبدأت الأعطال المعتادة في الظهور ؛وليس لديك الإمكانيات المادية لشراء واحد جديد؟يقدم لك خبراء التكنولوجيا حل سريع واقتصادي لهذه المشكلة ؛ وقدم موقع «سي نت»7 خطوات يمكن من خلالها تحويل هاتفك القديم إلى أخر جديد كلياً وجاءت كالتالي :

1-شاحن لاسلكي:

ويعتبر «تشي ريسيفر» من أفضل الأنواع الموجودة في الأسواق ؛ ويتراوح سعره من 10 إلى 15 دولار على موقعي «أمازون» وإي باي.

2- غطاء جديد:

إذا مللت من منظر هاتفك القديم، فبإمكانك أن تغير هذا بشراء غطاء جديد له، يحتوي على لون جديد وربما شعار فريقك المفضل .

3- بطارية جديدة:

يمكنك الحصول على بطارية جديدة لهاتفك بأقل الأسعار من موقع «إي باي » ، أو يمكنك استغلال الإعلان الذي عرضته شركة «أبل»، بشأن استبدالها لبطارية هاتفك «آيفون 6»، بـ 29 دولار أمريكي فقط، بدلا من 79 دولار.

4- مساحة تخزين إضافية:

لحل مشكلة التخزين في هاتفك الذكي، فإن هناك مساحات تخزين لاسلكية إضافية متوافرة في الأسواق، ومن الماركات عالية الجودة «ScanDisk’s Wireless Connect Stick».

5-منصة إطلاق جديدة :

من مميزات هواتف «أندرويد» أحتوائها مجموعة كبيرة من الخيارات بشأن منصات الإطلاق الجديدة و«الثيمات» التي من الممكن تحميلها، ومنها «Nova Launcher»، و«The Square Home ».

6- اختبار ميزات جديدة:

هل فكرت في اختبار ميزات جديدة عبر هاتفك الذكي، عن طريق إضافة تطبيقات جديدة و مثل طبيق خطوات المشي “Fitbit”، أو “Apple Pay” على هواتف “آيفون”.

7-إكسسوارات جديدة:

إن شرائك لأي إكسسوارات جديدة، سيضيف حداثة على هاتفك القديم، وأهمها «نينجا لووب»، الذي يساعدك على الإمساك بالهاتف من الخلف ؛ أو يمكنك إضافة كاميرا للمحترفين كما هو الحال في هواتف آيفون.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-ntF