ايمن شاهين لمال وأعمال: ايزيو جودة عالية وانتشار عالمي

7 يناير 2016 آخر تحديث : الخميس 7 يناير 2016 - 1:06 مساءً

ايمن شاهين.. ايزيو
ايمن شاهين.. ايزيو

اكد ايمن شاهين المدير العام لشركة ايزيو “ISEO” الشرق الاوسط التي تعتبر من اقوى العلامات التجارية على مستوى العالم في تصنيع مفاتيح الابواب والغالات ان الشركة استطاعت خلال مايزيد عن نصف قرن من ترسيخ علامتها التجارية في السواق بجدارة واقتدار، وان تحظى بثقة المستهلكين اينما حلت.

وقال شاهين ان ايزو “ISEO” سعت منذ اللحظة الاولى من تأسيسها ان تضع هدفا واحد امامها، وهو الوصول الى الريادة وهذا ما تمكنت منه بجدارة واقتدار حتى استطاعت ان تبني جسورا متينة مع زبائنها، وغدت علامة ايزيو “ISEO”  مع مرور الوقت تطلق على المفاتيح والغالات بشكل عام (فهنالك من يذهب الى المتجر وبدل ان يطلب مفتاح او سيلندر  يقوم بطلب ايزيو “ISEO” ويمكن لصاحب المتجر ان يعطيه اي نوع اخر) ليتضح لنا ان الاسم ترسخ في العقول.. وتمكنت ايزيو بناء جسور من الثقة مع زبائنها الذين ائتمنوها على مصيرهم من خلال اختيارهم لمنتجاتها.

الجوده شعار

وأضاف شاهين ان المتابع لمسيرة الشركة يتيقن انها جديرة ان تكون محط ثقة الجميع، وذلك نظرا لجودة انظمة الاقفال من منتوجاتها،  ومطابقتها للمعايير الدولية المتعلقة بالسلامة والأمان، فاستطاعت من تحقيق اعلى معايير الجودة العالمية في المنتجات التي تطرحها في السوق، فالجود لدى ايزيو “ISEO” ليس شعاراً تتغنى به، بل هو تطبيقا على ارض الواقع من خلال المنتجات التي تصنعها، فقد حافظت الشركة على جودة منتاجتها وحماية علامتها التجارية ايزيو من التقليد، الامر كلفها كثيراً..

الابتكار عالم

واشار شاهين لسرعة استجابة ايزيو “ISEO” لمتطلبات واحتياجات السوق من خلال طرحها لمنتجات ذات تقنية فريدة اصبحت علامة فارقة تميزها في السوق، وقد سبقت سواها بخطوات من خلال طرحها لمنجات جديده ونوعية، ومن هنا فان الابتكار والريادة اولوية مهمه لديها، من خلال تسخير الكوادر والامكانيات التي تمتلكها في تطوير منتجاتها، ففي هذا الصدد فان الشركة تولي اهمية كبيرة للبحث العلمي الذي ساهم في تعزيز تواجدها في الاسواق.

تكنولوجيا متطورة

وقال شاهين ان الشركة لم تتقوقع حول نفسها ولم تقف مكتوفة اليدين امام الثورة التكنولوجية التي غزت العالم، بل كانت من رواد الشركات التي استخدمت التكنولوجيا في عمليات التصنيع، وطرحها منتجات تتماشى مع متطلبات كل مرحلة، فمنتجات الشركة لم تعد تقليدية بل ذهب الى ابعد من ذلك فن خلال مؤامتها مع الاستخدامات الميكانيكية والالكترونية، والتحكم بالابواب من خلال منتجات ايزيو “ISEO” الكترونيا وربطها بالانترنت ليصبح التحكم بها عن بعد من خلال تقنيات خاصة تتيح لمستخدميها التحكم بالابواب من خلال الاجهزة  الذكية.. ولم تقتصر منتوجات الشركة على ابواب المتاجر والمنازل بل استطاعت ان تلبي احتياجات اماكن تحتاج الى درجة عالية من السرية كالبنوك والمراكز الامنية وغيرها.

تطبيقات ذكية

واردف شاهين ان شركة ايزيو  قامت بالشراكة مع ابل بتطوير تطبيق ذكي لايزيو باسم “ارغو” ARGO application  يتيح لمستخدمي الهواتف الذكية سرعة الوصول لاحدث منتجات وخدمات الشركات والجهات التي يتعاملون معها، وكان الهدف من ذلك الوصول للعملاء أينما كانوا ومدهم بالخدمات والمعلومات والأخبار التي نريد إيصالها لهم وجعلها في متناول أيديهم بشكل سريع وسهل أيضا، وتطبيق “ARGO” الذي يعرض من خلال ابل ستورز يزيد من فرصة الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء في العالم.

ايفاريستو فاكينيتي.. تطوير وانجاز

ارايسيتو فاكينيتي
ايفاريستو فاكينيتي

ايزيو.. تخليداً للمكان

ايزيو “ISEO” التي تأسست في عام 1969 في قرية صغير مطلة على بحيرة ايزيو في شمال ايطاليا، على يد جوزيف فاكينيتي من خلال تصنيعة لاقفال ذكية تساهم في تحقيق الأمن والسلامة في المجتمعات وتوفير الحماية الازمة للمنازل والمتاجر في المجتمع الذي هو جزء منه بانظمة ذكية.

ولان جوزيف كان وفياً للارض ومحباً لعائلتة ومجتمعه الذي هو جزاء منه، ابى الا ان يكون الاسم مستوحياً من المكان الذي يجل ويعشق، مولدا لدية طاقة جعلت من اعمالة رسولا يحمل اسم قريته الى العالم وهكذا  هم العظماء يخلدون الاسماء التي ترتبط بهم.

بحيرة ايزيو في ايطاليا
بحيرة ايزيو في ايطاليا

انتشار عالمي

اعتمدت ايزيو “ISEO” منذ التأسيس على سياسات واضحة في تطوير ذاتها، وتقديم منتجات تعتبر اضافة نوعية في عالم تصنيع الاقفال مما جعل من منتجاتها منافسا شرسا في الاسواق العالمية، فكان الانتشار سريعا والنمو كبيرا، مما سهل على الشركة الوصول الى قاعدة ضخمة من العملاء في معظم دول العالم.

تشكيلة واسعة

تمتلك الشركة تشكيلة واسعة من المنتجات التي تلبي معظم الاحتياجات، فالمتابع لمسيرة ايزيو الزاخرة بالانجازات يرى ان الشركة في حال تطوير مستمر على منتجاتها وابتكار انواع جديدة تلبي متطلبات المكان وبتكنولوجيا تتناسب مع الزمان، فاستطاعت باقتدار ان تطرح منتوجات تلبي حاجة السوق التي تتواجد به.

خدمات متطورة

نظرة ايزيو لزبائنها مختلفة نوعا ما عما سواها، فهي تعتبرهم شركائها في النجاح وهم سر تفوقها على ذاتها وتقدمها المستمر، من هنا فلم تتوانا يوما عن خدمتهم قبل وبعد البيع، فقبل البيع تقدم لهم النصح والارشاد في الاختيار الامثل لنوعية الاقفال التي تتؤام مع احتياجاتهم، وبعد البيع فتقدم خدمات المتابع للمنتوجات التي يستخدمها الزبائن وفي حال وجود اي خلل فان الشركة ومن خلال مراكزها المنتشرة في العالم تتأخذ الاجراء الذي يرضي عملائها.

نقلة نوعية

استلم في العام 1998 ايفاريستو فاكينيتي نجل مؤسس الشركة جوزيف ادارة الشركة محدثا نقلة نوعية فيها بعد تحويلها الى مجموعة ايزيو، واجراء تحديثات على المجموعة لتكون اكثر تفاعلية مع الاسواق، وابتكار ادوات جديدة تعزز من مكانتها في الاسواق العالمية والانخراط بعالم التكنولوجيا الرحيب، والسير قدما نحو الريادة، فاصبحت المجموعة تمتلك مقومات السرعة في الانتاج والوصول الى العملاء، من خلال توفير بيئة صناعية خصبة، تعتمد على الكوادر البشرية المؤهلة، واستخدام التقنيات المتطورة في عمليات الانتاج، وتسخير موارد المجموعة لدعم ذلك، فقد احدث ايفاريستو نقلة نوعية محاكيا تاريخ الشركة ومخلدة المكان، مستمدا قوته من طموحات والده التي ليس لها حدود.

الأمن والأمان

الأمن الذي توفرة منتجات ايزيو للإماكن التي تتواجد فيها سر تطورها وانتشارها، فقد اولت الشركة ومنذ التأسيس اهمية قصوى لهذه الغالية، من خلال توفير اقفال تتمتع باعلى درجات الأمن، من خلال تصميم انظمة اغلاق للابواب، تمتاز بسهولة الاستخدام، والتقيد باعلى المعايير الأمنية، مما جعل من منوجات المجموعة خياراَ مفضلاً لدى اماكن تحتاج الى سرية عالية.

ايزيو.. المكان والزمان والانسان

الثقة التي تربط ايزيو بملايين الزبائن الذين ائتمنوها على بيوتهم، والتي توفر لهم سبل الراحة والامان جعلت من ايزيو محط ثقة لدى هؤلاء العملاء على اختلاف انواعهم ومواطنهم، فمنتجات ايزو مرآة تعكس الصورة الحقيقية للمكان والزمان والانسان في القرية التي تطل على بحيرة ايزيو في شمال ايطاليا.

جناح ايزيو في معرض الخمسة الكبار
جناح ايزيو في معرض الخمسة الكبار

وبعد..

ما كان لايزيو “ISEO” ان تحقق ما حققته من نجاحات متتالية، وان تنال ثقة الجميع لولا الجهود التي قدمها كل من عمل بها، وباصرار وعزيمة ابن القرية وحبه للماكن الذي ارتبط به ايزيو البحيرة التي تطل على قريتة ان يضيف قصة جديدة لقصص العظماء الذين بنوا من صغائر الاشياء امبراطوريات اقتصادية خلدها التاريخ، وكانت خير شاهدا على الانجاز… فيا جوزيف فاكينيتي لقد انرت الطرق امام الباحثين عن النجاح بتجربة تنير درب الباحثن عن تحقيق النجاح والساعين للمجد، فقد قدمت للبشرية منتجا يساهم في اسعادها واليوم نرى في نجلك قوة يستمدها منك، ويطلق العنان لها في فضاء الصناعة الرحب ولك الحق ان تفخر به.

حصري لمال وأعمال يمنع الإقتباس او إعادة النشر الا باذن خطي

 

كلمات دليلية

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-94o