اورنج الأردن تطلق تطبيق “My Orange” المجاني

admin
fbmjo
admin9 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
اورنج الأردن تطلق تطبيق “My Orange” المجاني

orange 0903أطلقت اورنج الأردن تطبيق “Jordan My Orange” باللغتين العربية والإنجليزية لزبائنها من مستخدمي الهواتف الذكية لتمكينهم من إدارة حساباتهم الشخصية لديها بكفاءة وسهولة وأمان وسرية.

وحسب بيان صحافي عن اورنج الاردن اليوم يأتي إطلاق البرنامج المجاني انطلاقاً من حرص اورنج على تعزيز رعايتها لزبائنها وتلبية احتياجاتهم بأسلوب مبتكر يقوم على تفاعلهم مع حساباتهم عبر التطبيق، إلى جانب منحهم العديد من المزايا التي يقدمها التطبيق لهم.

ويتيح التطبيق العديد من المزايا أهمها توفير الوقت والجهد نظراً لإتاحته إمكانية الاطلاع على جميع وآخر المعلومات الخاصة بالعروض والخدمات والتطبيقات التي تقدمها الشركة فضلاً عما يتيحه من عدد من الخدمات كالاستعلام عن الرصيد وعن الخدمات المتاحة لاشتراكاتهم والاشتراك في أي من خدمات اورنج أو إلغائها في أي وقت ومن أي مكان، وإعادة الشحن لحساباتهم أو حسابات أصدقائهم وغيرها من الخدمات.

وقد عملت اورنج الأردن على تصميمه بالتوافق مع مختلف الهواتف الذكية كهواتف الآيفون وأندرويد، فضلاً عن دعمه لنظام تحديد المواقع من أجل تمكين الزبائن من تحديد موقع أقرب معرض من معارض اورنج عبرها.ويعتبر هذا التطبيق واحداً من التطبيقات العديدة التي تقدمها اورنج الأردن لخدمة قاعدة زبائنها التي تزيد عن 4 ملايين مشترك في أنحاء المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.