اهرب من برد الشتاء إلى الشرق.. أروع الأماكن الشتوية في الهند

آخر تحديث : السبت 13 يناير 2018 - 10:22 صباحًا
اهرب من برد الشتاء إلى الشرق.. أروع الأماكن الشتوية في الهند

منذ أن يدق الشتاء طبوله تستعد لأحد أفضل مواسم السياحة لديها، خاصة مع سلسلة من الأعياد وقائمة من المهرجانات والمعارض المتعددة والمتنوعة، وقائمتها المميزة من الحلوى والمأكولات الحارة اللذيذة.

ولكن ما يميز الهند عن غيرها مخن لمدن الأخرى خاصة في وقت الشتاء، هي درجات الحرارة المناسبة للغاية والتي ننصح الأشخاص الذين لا يخبذون وقت الشتاء للذهاب إليها .

وسنقدم لك فيما يلي أروع الأماكن الشتوية في الهند والتي ستتمكن فيها من الهروب من برد الشتاء.

أمريتسار

يمكنك في مدينة آمريتسار أن تتمتع بدرجات الحرارة المميزة و الرياح اللطيفة، وفي نفس الوقت تتجول في أثار ذات طابع ديني ومعابد و كهوف مقدسة بالنسبة للهنود، كما ستتمتع بمشاهدة احتفالات جورو ناناك جايانتي في المعبد الذهبي، الذي يقام في شهر نوفمبر.

كيرلا – مونار

في فصل الصيف ينبذ الجميع من ولاية كيرلا بمدينة مونار الهندية بسبب درجات حرارتها المرتفعة للغاية، ولكن ومع قدوم فصل الشتاء تصبح كيرلا هي المدينة المميزة في الهند، نظرا لإحتوائها على الشواطئ، والمساحات الخضراء الخصبة، والمعابد، ومنتجعات الأيورفيدا، وأكبر محمية طبيعية للنمور افي البلاد، كما إنها مزينة بأغنى وأكثر المباني الملونة و الثقافة والفنون، مما يجعلها بالتأكيد واحدة من أكثر الوجهات الهندية الشتوية شعبية.

دارامسالا

تتيمز مدينة دارامسالا بالطابع الهندي الديني البوذي، ولكن انت كسائح مسلم سيبهرك البحيرات والتلال و مسارات الرحلات التي تتمتع بها تلك المدينة بجانب درجات حرارتها الرائعة .

كوتش – احمد اباد

قد لا تجد سبب واحد مقنع لتتواجد في ولاية كوتش بمدينة احمد اباد في فصل الصيف، ولكن في فصل الشتاء فهناك حفنة رائعة وكبيرة من الأسباب التي ستدفعك لذلك، والتي على رأسهم احتفالاتها الكبرى ران أوتساف، التي تعد واحدة من أكثر التجارب الفريدة للدولة، كما أن جير، وهو البيت الوحيد المتبقي للأسد الآسيوي، يتم تجنبه أيضا في الصيف ولكنه يشهد اقبال شديد خلال الشتاء، في حين أن أحمد آباد، تعد مركز صناعي وتجاري كبير ستتسوق به بكل ذهول.

كما إنها مليئة بالعديد من الثار والتراث المعماري المبهر كالحصون، المعابد، مساجد البحيرة ومئذنة متمايلة.

لذا تعد مدينة أحمد أباد أفضل الأماكن للزيارة في فصل الشتاء و بالتأكيد سوف تجعل الشتاء الخاص بك مختلفة ولا ينسى.

رانثامبور

تعد هذه المدينة واحدة من أفضل المحميات النمر ومحميات الطيور في البلاد، ويمكننا في “الرجل” تصنيفها كأغنى وأكثر المدن متعة لتجربة الحياة البرية، خاصة مع مشاهدة الطيور المهاجرة على طول الطريق من سيبيريا للأشهر الباردة، كما ان التخييم هناك سيكون مذهل ومبهر خاصة لمن يحبون ذلك النوع من السياحة.

موسوري

إذا تعشق تمضبية وقتك في سفاري الغابة، ركوب الفيل والنمور اكتشاف النمور في أقدم حديقة وطنية للبحيرات البلاد، وركوب القوارب، والتجديف في النهر ومشاهدة المناظر الطبيعية ، فإن موسوري هي المدينة الأمثل لتحقيق ذلك، كما أن للشتاء هناك متعة خاصة حيث ستتمكن من مشاهدة تساقط الثلوج في أماكن مثل نينيتال.

تشيناي

تشيناي واحدة من الأماكن المناسبة للزيارة في فصل الشتاء في الهند، تشيناي هي رابع أكبر مدينة في الهند، وتجد طرقها مليئة بالمعابد والكنائس والشواطئ، بالإضافة إلى معالم في ماهاباليبورام تشمل التماثيل الصخرية والكهوف ومزرعة التماسيح الرائعة.

2018-01-13 2018-01-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info