انطلاق “معرض دبي الدولي للمجوهرات” في 14 نوفمبر 2017

معارض ومؤتمرات
8 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
انطلاق “معرض دبي الدولي للمجوهرات” في 14 نوفمبر 2017

medium 2018 11 08 c2c7c15b46 - مجلة مال واعمال

يعود “معرض دبي الدولي للمجوهرات”، المعرض الوحيد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمخصص لقطاع الأعمال المباشرة بين الشركات وبين الشركات والمستهلكين، بين 14 و17 نوفمبر إلى مركز دبي التجاري العالمي.

ويشكل المعرض في في نسخته الثانية وهو أكبر فعالية لتجارة وبيع المجوهرات في الشرق الأوسط، فرصة لقاء استراتيجي مثمر وواعد لمنظمات التجارة الدولية وتجار الجملة والمصنعين وتجار التجزئة والمستهلكين النهائيين.

وقد زار المعرض بنسخته الأولى في السنة الماضية، أكثر من عشرين ألف زائر، ومن المتوقع أن يزيد عدد زوار المعرض أكثر بكثير خلال هذا العام. وسيتمكن الزوار من التعرف على آخر الصيحات والمنتجات والإبتكارات في مجال المجوهرات.

ويتكون المعرض من أربعة قطاعات أساسية هي: العلامات التجارية العالمية والمبتكرين، والمجوهرات الفاخرة، والأحجار الكريمة والألماس، وتكنولوجيا التعبئة والتغليف. بالإضافة إلى ذلك سيتضمن المعرض قسما خاصا للعارضين المختصين بسوق التجارة.

يشار إلى أن “معرض دبي الدولي للمجوهرات” يفتح أبوابه للزوار من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 10 ليلاً أيام 14 و15 و17 نوفمبر 2018، ومن الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 10 ليلاً يوم الجمعة 16 نوفمبر 2018. والدخول مجاني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.