انطلاق معرض الزفاف في مركز اكسبو

آخر تحديث : الأربعاء 14 أكتوبر 2020 - 10:05 صباحًا
انطلاق معرض الزفاف في مركز اكسبو

يستضيف مركز إكسبو خورفكان خلال الفترة من 28 حتى 31 أكتوبر الحالي فعاليات النسخة العاشرة من معرض الزفاف 2020 بمشاركة واسعة من العلامات التجارية الإماراتية المختصة في مجالات الموضة والإكسسوارات وأشهر دور العطور ومصممي الأزياء ومحال العباءات إضافة إلى مراكز التجميل والمحلات التجارية المتخصصة في توفير احتياجات العرائس والمقبلين على الزواج.

ويجمع “معرض الزفاف” تحت سقف واحد كافة مستلزمات العروس من فساتين أفراح وفساتين سهرة والعباءات الأنيقة والعطور ومستحضرات التجميل من أشهر العلامات التجارية، حيث يعتبر المعرض فرصة سانحة للباحثات عن كل احتياجات ومستلزمات إقامة الزفاف وتجهيزه كما يقدم تجربة تسوق فريدة تمنح العرائس والنساء فرصة اقتناء والاطلاع على أحدث التوجهات العالمية في عالم تنسيق الأعراس وتحضيرها ولقاء خبراء المكياج للعلامات التجارية لمستحضرات التجميل.

وأشار سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة إلى أن عودة نشاط قطاع المعارض مع مراعاة الأخذ بأقصى الاشتراطات الوقائية والإجراءات الاحترازية التي تضمن الصحة والسلامة للموظفين والعارضين والزوار يسهم بشكل كبير في تعزيز النشاط الاقتصادي ودعم مختلف القطاعات الاقتصادية .. موضحاً أن معرض الزفاف أصبح يشكل منصة سنوية مهمة للشركات الوطنية ورواد الأعمال من الشباب لعرض منتجاتهم وخدماتهم في أجواء مثالية بالإضافة إلى تبادل الأفكار والخبرات في مختلف المجالات ما يساعد على فتح آفاق جديدة وواعدة للتعاون وعقد الصفقات التجارية الى جانب إتاحة الفرصة للزوار للتواصل عن قرب مع الشركات العاملة في هذا المجال واقتناء كافة مستلزمات الزفاف.

ودعا الجمهور إلى زيارة المعرض للاستفادة من الفرص المميزة التي سيتيحها هذا الحدث والخيارات الواسعة من السلع والمنتجات التي تحمل توقيع أشهر العلامات التجارية.

من جانبه أشار خليل المنصوري مدير مركز إكسبو خورفكان إلى أن النجاح الذي حققه معرض الزفاف خلال السنوات السابقة يلقي على المركز مزيداً من المسؤولية لتقديم أفكار جديدة وجذابة وهو ما يسعى إليه المركز في النسخة العاشرة من المعرض .. مؤكداً تطبيق أقصى الإجراءات والتدابير الاحترازية حرصا على سلامة الزوار والعارضين والموظفين.

2020-10-14 2020-10-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info