انطلاق مؤتمر ” نساء على خطوط المواجهة” في عمان  

آخر تحديث : الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 - 10:01 صباحًا
انطلاق مؤتمر ” نساء على خطوط المواجهة” في عمان  

تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الأكرم الدكتورعمر الرزاز، وبعد النجاح المتميز الذي  حققه المؤتمر الاول  عام 2016 و  في العام الماضي 2017  ،  تنظم مؤسسة مي شدياق وللمره الثالثة في الاردن  مؤتمر ” نساء على خطوط المواجهة” ، وذلك يوم الخميس الموافق 6/12/2018  في فندق الفور سيزنز- عمان.

يلقي المؤتمر الضوء على قصص نساء رائدات في مجال القيادة والتغيير والإستدامة في مختلف القطاعات، ممن قدمن حلولاً مثلى لبناء المجتمع ودفع عجلة التنمية الإقتصادية والسياسية ، والمحافظة على المعايير الأخلاقية. وذلك بحضور ومشاركة نخبة من أبرز النساء المؤثرات في مجال الإعلام والسياسة والإقتصاد على مستوى العالم ، إلى جانب ممثلين ورجال اعمال عن قطاع الأعمال والإقتصاد.

وسيتضمن المؤتمر حلقات نقاشية متعلقة بدور المرأة ومشاركتها في صنع القرار، ودور المرأة الفعال في عملية التنمية، ودور المرأة الريادية في عالم الأعمال واتخاذ إجراءات استثنائية للدفاع عن الإنسانية.

  يشارك في المؤتمر وزراء واعلاميين من  داخل وخارج الاردن ، ووزراء سابقين من داخل وخارج الاردن

وقد تم دعوة متحدثين واعلامين وفنانين للمشاركه بفعاليات المؤتمر والجلسات الحواريه للتحدث عن خبرتهن نذكر منهم  التاليه : الفنانة اليسا من لبنان  ، والاعلامي ريكاردو كرم،  والاعلامية  وفاء كيلاني من  مصر ، الاعلامي زافينكيومدجيان من لبنان  ،الاعلامية  منتهى الرمحي من فلسطين ، والاعلامية  زينة اليازيجي من سوريا   ، الاعلامية فضيلة سيوسي من الجزائر

ومن الجدير بالذكر انه سيشارك في جلسات المؤتمر المؤتمر اعلاميين من عدة جهات نذكر منها  , الاعلامي اللبناني المعروف ريكاردو كرم وهو مذيع ومنتج تلفزيوني ورئيس مؤسسة مبادرة تكريم للانجازات العربية.

2018-12-04 2018-12-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info