انطلاق فعاليات معرض دبي العقاري 9 أبريل المقبل

آخر تحديث : السبت 10 مارس 2018 - 9:38 صباحًا
انطلاق فعاليات معرض دبي العقاري 9 أبريل المقبل

تنطلق فعاليات معرض دبى العقارى خلال الفترة من 9 إلى 11 أبريل 2018، وتستمر لمدة 3 أيام.

وسيشارك فى هذا الحدث الذى تنظمه اراضى دبى بالتعاون مع شركة استراتيجك معظم المطورين والبنوك ومانحى الرهن العقارى والمؤسسات المالية فى فعالياته، وسيشهد منح التسهيلات وتقديم خصومات كبيرة على بيع العقارات مباشرة، أو من خلال مزادات تشرف عليها أراضى دبى.

وقال سلطان بطى بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضى والأملاك فى دبي: “يعتبر مهرجان دبى العقارى إحدى مبادراتنا ليكون بمثابة أحدث المنصات المختصة للترويج لعقارات دبى، بما يعكس مهمتنا الرامية لجعل دبى الوجهة الأفضل لاستقطاب الاستثمارات، والخيار الأمثل للاستثمار والعمل والإقامة. ليؤكد المهرجان على هذه الجهود التى نبذلها للعمل مع كافة الأطراف ذات الصلة فى القطاع العقارى، ليوفر المهرجان فرصة مجزية للجميع”.

وطبقا لما نشرته وكالات الأنباء، من أهم الأنشطة التى سيشهدها “التخفيضات العقارات الكبرى”، حيث سيتم تقديم عقارات بأسعار خاصة من أهم مطوّرى العقارات فى دبى والمنطقة والعالم، كما سيجذب هذا الحدث العديد من مطوّرى العقارات والمستثمرين والراغبين بشراء عقارات والمهندسين المعماريين من كافة أنحاء المنطقة والعالم، وسيتم عرض نقاشات من مختصين فى قطاع التطوير العقارى والعديد من فرص التعارف والتواصل.

2018-03-10 2018-03-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info