انتقال دايفيد بينكس، رئيس فيديكس إكسبريس أوروبا والرئيس التنفيذي لدى تي إن تي، إلى التقاعد

آخر تحديث : الأحد 28 يناير 2018 - 12:42 مساءً
انتقال دايفيد بينكس، رئيس فيديكس إكسبريس أوروبا والرئيس التنفيذي لدى تي إن تي، إلى التقاعد

بيرت نابيير يخلف بينكس في الأوّل من يونيو 2018

أعلنت اليوم شركة “فيديكس” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FDX) أنّ دايفيد بينكس، رئيس شركة “فيديكس إكسبريس أوروبا” والرئيس التنفيذي لدى شركة “تي إن تي”، سيتقاعد في يونيو.

وتمّ الإعلان أنّ بيرت نابيير، الذي يشغل حاليّاً منصب نائب الرئيس الأول للشؤون الماليّة العالميّة لدى “فيديكس إكسبريس”، سيخلف بينكس بدءاً من الأوّل من يونيو 2018.

بدأت مسيرة بينكس مع “فيديكس” في عام 1983 كجزءٍ من عمليّة استحواذ في المملكة المتحدة، وارتقى في مناصبه وصولاً إلى قيادة فرق عمل “فيديكس إكسبريس” في أوروبا والشرق الأوسط وكندا. وحديثاً، لعب دوراً أساسيّاً في استكمال عمليّة استحواذ الشركة على “تي إن تي”.

وانضمّ نابيير إلى “فيديكس” في عام 2005 وشغل عدداً من المناصب القياديّة. وبالإضافة إلى قيادة الشركة الماليّة العالميّة، يشغل حاليّاً منصب رئيس مُشارك في مجلس القيادة التكامليّة من “فيديكس”، حيث يؤدي دوراً أساسيّاً في قيادة جهودنا لدمج “تي إن تي” حول العالم.

وقال دايفيد إل كانينجهام، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “فيديكس إكسبريس”، في هذا السياق: “طوال مسيرة دايفيد المهنيّة البارزة لدى ’فيديكس‘ الممتدة على 35 عاماً، ساهم بنموّ شركتنا في جميع أنحاء العالم”. وأضاف: “نتمنّى له الأفضل في تقاعده، ونتطلّع إلى النجاح المستمرّ في أوروبا مع استلام بيرت لمنصبه الحيوي”.

وتمّ تعيين إيلينا جانسون، وهي خبيرة متمرّسة في أعمال “فيديكس” منذ أكثر من 20 عام ومن مواليد السويد، لتخلف نابيير في منصب نائب الرئيس الأول للشؤون الماليّة العالميّة لدى “فيديكس إكسبريس”.

2018-01-28 2018-01-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info