اناتومي ” ANATOMI ” تطلق مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2020

آخر تحديث : الأحد 8 ديسمبر 2019 - 9:46 صباحًا
اناتومي ” ANATOMI ” تطلق مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2020

أطلقت اناتومي ” ANATOMI ” مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2020 ، واستوحت المصممة الفلسطينية / الكندية دعاء الغوطي ” Doaa Alghouti “من أعماق البحار متخذه من أشكال المنحيات للهياكل والأحجار الكائنة في البحار والألوان الهادئة إلهاما لهذه المجموعة التي تستقبل بها العام 2020 ، وتمتاز المجموعة الجديدة بكونها سهلة الارتداء والتنسيق .

وطغت علي المجموعة الجديدة الألوان الهادئة والحيوية، ولم تتخلى ” ANATOMI ” عن الأسود والأبيض والبيج وتميّزها بمظهر مثاليّ وتفاصيل أنيقة تواكب من خلال هذه المجموعة اخر صيحات الموضة بنمط عصري لتكون حاضرة وضروريّة في خزانة كلّ امرأة .

وتعتبر ” أناتومي ANATOMI ” العلامة التجارية التي تأسست في العام 2015 في إمارة دبي و تقوم بإطلاق احدث صيحات الموضة المحتشمة في العالم مستحضرة من خلال تصاميمها التي تبرز كافة عناصر الجمال والأناقة بأسلوب أنثوي وغير متكلفه ، كما تجمع العلامة التجارية بسلاسة مابين الأشكال الهندسية والزخارف المعقدة والخياطة الأنيقة ، وتركز كذلك على التفاصيل الفريدة والأقمشة الفاخرة.

يُشار، إلى أنّ المهندسة المعمارية دعاء الغوطي والتي تنحدر من أصول فلسطينية وتحمل الجنسية الكندية ، وقبل ان تتخذ تصميم الأزياء مهنة لها الا ان عشقها للهندسة المعمارية برز من خلال روعة التصاميم ، والابتكار في تعاملها مع الأقمشة وتشكيلها بأسلوب هندسي اكسبها سمعة عربية وعالمية ، لتجعل من تلك التصاميم التي تطلقها مفعمة بالحياة بأسلوب عصريّ. كما شاركتْ في العديد من عروض الأزياء محليًا وعالميًا.

مجموعات أناتومي متوفرة عبر الانترنت وفي المتاجر في المواقع التالية :

– الإمارات العربية المتحدة: سيمفوني – دبي مول

في جميع أنحاء العالم: ounass.com | anatomiofficial.com

الموقع الرسمي لـ” أناتومي”: www.Anatomiofficial.com

الإنستجرام : Anatomiofficial

2019-12-08 2019-12-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info