امال شمس الدين … لا مستحيل مع الارادة

آخر تحديث : الثلاثاء 8 سبتمبر 2020 - 11:52 صباحًا
امال شمس الدين …  لا مستحيل مع الارادة

حكاية ابداع وقصة مثابرة كللت بالنجاح

يتساءل البعض.. هل يمكن أن تكون المرأة ربّة منزل، وأمّ مميّزة، وفي نفس الوقت تكون امرأة عاملة ناجحة في عملها؟ وهل باستطاعة المرأة أن تثبت ذاتها في مجتمع يسيطر عليه الذكور؟ الإجابة.. نعم، وبكل سهولة تستطيع المرأة أن تتجاوز كل التحديات والظروف وتحقيق النجاح في حياتها الشخصية والمهنية، والتاريخ مليء بقصص نجاح لشخصيات نسائية، ونحن اليوم سنتحدث عن أهمية النجاح في حياة المرأة. سنتحدث عن قصة نجاح ملهمة لأمراة استطاعت ان تجسد النجاح بكافة أشكاله.. لتصور قصة نجاح تولدت معها، فالحكاية التي تولد مع الشخص تصبح قصة نجاح حقيقية ، حكايات كثيرة..سمعناها، وغصنا في تفاصيلها الا ان حكايتنا هنا لسيدة تحمل في قلبها إصرارا وإرادة تفوقت بها على نفسها وشعارها”لا مستحيل مع الارادة” واستطاعت ان ترسم لنفسها طريقاً مليئاً بالورود بعزيمة على النجاح والتميز انها: السيدة/ امال شمس الدين طاهر المراة الفولاذية ذات الارادة الحديدية، السيدة التي تمتلك من العزيمة والإرادة ما جعلها تستطيع ان ترسم لنفسها ولأبنائها قصة نجاح استطاعت من خلالها تربية 5 أبناء والاخذ بأيديهم للحصول على أعلى الدرجات في امتحان شهادة الثانوية العامة والجامعات والانطلاق في رحلة مكوكية نحو عالم الابداع والنجاح ومن ثم الانطلاق في رحلتها لتحقيق ذاتها ولتبلور موهبة عشقتها منذ الصغر ، موهبة قلما يتقنها الكثير وان رأينا الكثيرون يعملون بها.

بدأت امال شمس الدين و بعد ان انهت رسالتها في تربية ابناءها في العمل على تصنيع الاكسسوارات بمنتهى الدقةو الاتقان والابداع، وبأسعار تناسب الجميع، وعن ذلك تقول امال:ان نجاحي في عملي واتقاني ومحبتي له نابع من قول رسولنا الكريم “إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه” لهذا حرصتُ على اتقان ما أقوم بصناعته من إكسسوارات وحلي كما وحرصتُ على تنظيم وقتي، بحيث اعطي بيتي وابنائي حقهم واترك الباقي لعملي ، وتضيف امال احرص على ان أقدم نموذجاً للمرآة الأردنية والعربية بأن لا تتوقف عند نقطة معينة بل تسعى دوما لتطوير ذاتها وإظهار تميزها في مختلف المجالات … وتختم حديثها بالقول انا على يقين بان المرآة إذا ما أتيحت لها الفرصة والدعم فلا مجال لإيقاف نجاحها وابداعها ولا مستحيل مع الارادة.

  • حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس الا باذن خطي

2020-09-08 2020-09-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info