الهاتفين Honor 9 و Honor 8 Pro يبدأن بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo

3 فبراير 2018 آخر تحديث : السبت 3 فبراير 2018 - 10:19 صباحًا

medium_2018-02-03-c4254d19af

بعض الهواتف الذكية التابعة للعلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بدأت اليوم بتلقي تحديث جديد. على وجه التحديد، نحن نتحدث هنا عن الهاتفين Honor 9 و Honor 8 Pro اللذين بدأ اليوم بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo والذي يجلب معه واجهة EMUI 8.0.

كما يمكنك أن تتوقع، هذا التحديث يجلب معه كافة الميزات والتغييرات التي وضعتها شركة جوجل في نظام الأندرويد 8.0 Oreo، فضلا عن بعض التغييرات من شركة Huawei. وبصرف النظر عن محتويات هذا التحديث، فهو متوفر حاليا في المملكة المتحدة فقط، ولكن لا ينبغي أن ننتظر لفترة طويلة قبل أن يصل هذا التحديث لملاك الهاتفين Honor 9 و Honor 8 Pro في المزيد من البلدان.

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تنزيل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-o1n