المكتب الموحد للتأمين يباشر أعماله في مركز ترخيص السلط

1 يوليو 2018 آخر تحديث : الأحد 1 يوليو 2018 - 8:39 صباحًا

88b9c907626585b101016f0e75e43be3

افتتح الاتحاد الأردني لشركات التأمين المكتب الموحد داخل حرم مركز ترخيص السلط في محافظة البلقاء.

وتأتي هذه الخطوة بهدف التسهيل على المواطنين، وخاصة كبار السن والنساء، مما يمكن المواطنين من إنجاز معاملاتهم وتجديد ترخيص مركباتهم بأسرع وقت ممكن؛ حيث تنسجم هذه التطلعات مع استراتيجية كل من الاتحاد والأمن العام لتوفير أجود الخدمات في وقت قياسي.

كذلك جاء نقل المكتب إلى داخل حرم مركز ترخيص السلط في إطار سعي مديرية الأمن العام لمحاربة الأشخاص أصحاب السوابق والسماسرة والمحتالين الذين يستغلون المواطنين أمام مراكز الترخيص وتضليلهم من خلال الإدعاء بأنهم يمثلون المكتب الموحد أو أنهم يمثلون شركات التأمين، بهدف الحصول على مبالغ مالية بغير وجه حق.

علما أن أقساط التأمين الإلزامي محددة من قبل الدولة، وأن أقساط أنواع التأمين الأخرى مثل التأمين التكميلي تحدد أسعاره من قبل شركات التأمين، بحيث يمكن الحصول عليها من خلال مكاتب الشركات الرسمية أو وكلائها ووسطائها المرخصين قانونيا من قبل إدارة التأمين.

يذكر أن مكتب التأمين الإلزامي الموحد التابع للاتحاد الأردني لشركات التأمين هو الجهة الوحيدة المخولة بإصدار وثائق التأمين الإلزامي من الجهات الحكومية.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-qMu