المفعول السحري لكوب من عصير الليمون الدافئ في حماية البنكرياس والكبد والمعدة بهذا الشرط

15 مايو 2018 آخر تحديث : الثلاثاء 15 مايو 2018 - 8:20 صباحًا

2d90436d-44da-48ac-b8f9-3e9e3cb780ea

شرب عصير الليمون الدافئ وصفة من وصفات جدتي القديمة، التي لها مفعول سحري في وقاية كلا من البنكرياس و المعدة و الكبد أيضا، لكن خبراء التغية العلاجية أكدوا أن تناول الليمون الدافئ له قيمة كبيرة وفائدة خطيرة خاصة في وقاية تلك الأعضاء من جسم الانسان وحمايتها من الإصابة بالأمراض المختلفة، بل أن هناك اتجاها جديدا من الأطباء اليوم للاتجاه الى استخدام تلك الطريقة بدلا من تناول الأدوية والعقاقير التي لا تخلو من الآثار الجانبية المضرة.

المفعول السحري لكوب من عصير الليمون الدافئ في حماية البنكرياس والكبد والمعدة بهذا الشرط ولكن خبراء التغذية العلاجية وضعوا شرطا واحدا ليكون لكوب الليمون الدافئ تلك الفاعلية في حماية تلك الأعضاء في جسم الانسان من المرض، و هو ضرورة شرب الليمون الدافئ صباحا و على معدة خالية لا تحتوي أي طعام، فهو يعمل على تخفيض حموضة المعدة ، اضافة إلى احتواءه على مضادات الأكسدة التي تقي من الإصابة بالسرطان، اضافة الى احتواء على فيتامين سي الذي يقي من مخاطر الإصابة بالبرد و الأنفلونزا.

عصير الليمون الدافئ وعلى معدة خالية يحمى البنكرياس والكبد والمعدةعصير الليمون الدافئ وعلى معدة خالية يحمى البنكرياس والكبد والمعدة

وقد شدد الخبراء على ضرورة تناوله صباحا بدلا من الأوقات الأخرى، حتى لا يتسبب بالضغط على الجهاز العصبي في جسم الانسان.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-pT7