المعرض العقاري الأكبر في العاصمة الإماراتية يواصل دوره كأحد أبرز الفعاليات الجاذبة لكبار المطورين

17 أبريل 2018 آخر تحديث : الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 11:54 صباحًا

انطلاق النسخة الـ12 من سيتي سكيب أبوظبي اليوم

Cityscape Abu Dhabi Opens 3

انطلقت اليوم رسميا فعاليات النسخة الـ 12 من معرض سيتي سكيب أبوظبي، الذي يفتح أبوابه للشركات الراغبة بالتواصل مع جمهور مميز من المستثمرين العقارين وكبار الشخصيات العاملين في القطاع.

ويشهد المعرض حضورا قويا من كبار المطورين العقارين من داخل الدولة وخارجها بمن فيهم شركة الدار العقارية، بلوم القابضة وإمكان العقارية، والمشاركين بهدف استعراض أحدث مشاريعهم وإطلاع الجمهور على المشاريع المستقبلية.

وقال معن العولقي، المدير التنفيذي للعمليات التجارية في شركة “الدار العقارية”: “يعتبر معرض سيتي سكيب أبوظبي منصتنا الرئيسية لإطلاق نخبة مشاريعنا. يتيح لنا المعرض استعراض أحدث التطورات وجذب اهتمام الزوار والمستثمرين والعملاء وخبراء الصناعة على السواء. مع إطلاق مشروعنا الرائد، الغدير، نتطلع قدما لثلاثة أيام مزدحمة من المبيعات والتعارف والمناقشات والاستعراضات”.

ويقام معرض سيتي سكيب أبوظبي، المستمر حتى يوم الخميس 19 أبريل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وتقوم بلوم القابضة، التي إلى جانب كشفها النقاب عن مجموعة من المشاريع المتعددة الاستخدامات، باستعراض مشاريع قائمة مثل بلوم هايتس وبلوم تورز في دبي، وبارك ڨيو وسوهو سكوير في أبوظبي.

وعلق سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشرة بلوم القابضة، على مشاركتهم في المعرض قائلا: “تواجدنا في سيتي سكيب أبوظبي 2018 يؤكد مدى اهتمامنا بسوق العقارات المحلي، كما يساهم في تعزيز حضورنا على الأسواق الدولية الرئيسية”.

وأضاف: “يوفر لنا معرض سيتي سكيب منصة مثالية للتواصل مباشرة مع المشترين من داخل الدولة وخارجها المهتمين بعروضنا المختلفة. نتطلع قدما أيضا لمقابلة المستثمرين ومشاركة آخر التطورات معهم حول سير العمليات في مشاريعنا”.

من جهته قال أحمد الخشيبي، الرئيس التنفيذي لشركة إرادة، إحدى أحدث شركات التطوير العقاري في الإمارات و التي تأسست عام 2016 وتركز بمشاريعها على إمارة الشارقة: “في دورة هذا العام من المعرض، نقوم بإطلاق المرحلة الثانية من مشروع ’الجادة‘، بعد أشهر قليلة من الإعلان عن المشروع في سبتمبر 2017. متحمسون بما سنوف نعرضه في المرحلة الثانية من هذا المشروع الرائع؛ نقوم ببناء شيء نعتقد بأنه سيحظى باهتمام شباب المجتمع، سواء أكانوا طلاب أو موظفون جدد أو حتى متزوجون حديثا”.

ويعقد المعرض على هامشه فعاليات مؤتمر سيتي سكيب أبوظبي، الذي يجمع تحت سقفه نخبة من كبار المتحدثين والخبراء العقاريين، والذين يناقشون على مدار يوم كامل اهم القضايا المؤثرة في القطاع العقاري في الدولة والمنطقة.

واعتلى متحدثون أمثال كريس سيمور من موت مكدونالد؛ وأندرو ريبون، استشاري في البلوك تشاين؛ وميسا صباح من مؤسسة الإسكان الميسور؛ ومحمد الفردان من المنطقة الحرة في مدينة مصدر، مسرح مؤتمر سيتي سكيب أبوظبي لمناقشة أراءهم في المواضيع المطروحة واقتراح الحلول لبعض أبرز التحديات التي يواجهها القطاع.

ومن أبرز المواضع التي تناولها المؤتمر، الذكاء الاصطناعي، البلوك تشاين، انترنت الأشياء، الاستثمار في أبوظبي والإسكان الميسر، والتي تناولها المتحدثون والجلسات النقاشية على مدار اليوم.

وللعام الثالث على التوالي يستضيف المعرض على مدار أيام انعقاده الثلاث فعالية حوارات سيتي سكيب، إحدى الفقرات الأساسية في المعرض والتي توفر أرضية لخبراء الصناعة للتواصل فيما بينهم وبين المستثمرين والخبراء الذين يشاطرونهم نفس الآراء.

وتشمل المواضيع التي تتضمنها الفعالية عناوين مثل الابداع في القطاع العقاري، الثقة بالسوق العقاري، المحتوى الناشئ من المستخدمين، فقاعات السوق العقاري، فيما يقوم متحدثون من كوهلير وريدن باستضافة جلسات اليوم الافتتاحي المتمحورة حول فن تطوير قيمة العقارات وتحليل بأهم الاستثمارات، على الترتيب.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-poK