«المزايا القابضة» تبيع عقاراً في دبي مقابل 77 مليون درهم

أخبار الشركات
12 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
«المزايا القابضة» تبيع عقاراً في دبي مقابل 77 مليون درهم

815256 - مجلة مال واعمال

قالت شركة المزايا القابضة، إن إحدى شركاتها التابعة في الإمارات، وقَّعت اتفاقية بيع عقار مملوك لها بإمارة دبي بقيمة 77 مليون درهم (21 مليون دولار).

وأوضحت الشركة المدرجة ببورصتَي: الكويت ودبي، في بيان اليوم، أن مبلغ البيع سيتم سداد جزء منه نقدياً بمبلغ 40 مليون درهم (3.4 مليون دينار كويتي).

وذكرت أن باقي ثمن البيع سيتم سداده بشكل عيني عن طريق وحدات عقارية أخرى مُدرَّة للدخل، تُمنح من قبل المشتري التي سيتم تسجيلها بقيمتها العادلة وتُقارب 37 مليون درهم (3.1 مليون دينار).

وأشارت إلى أن البيع سيترتب عليه تحقيق خسارة تُقارب 770 ألف درهم، وسيتم تسجيلها في البيانات المالية المُجمعة للشركة في الفترة التي يتم فيها الانتهاء من سداد المبلغ النقدي من قبل المشتري، وإتمام جميع إجراءات نقل الملكيات وإصدار التقييم العقاري النهائي للوحدات العقارية.

وذكرت الشركة أنه لا يمكن الجزم بإتمام إجراءات البيع حالياً، نظراً للظروف الاستثنائية التي تمر بها المنطقة بسبب تفشي فيروس «كورونا» والإجراءات الاحترازية المتعلقة به التي أثَّرت على أعمال القطاعات كافة، الحكومية والخاصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.