“العربي الإسلامي الدولي” يتبرع بسيارتين لدائرة تنمية أموال الأوقاف

آخر تحديث : الثلاثاء 7 مايو 2019 - 1:32 مساءً
“العربي الإسلامي الدولي” يتبرع بسيارتين لدائرة تنمية أموال الأوقاف

تسلمت دائرة تنمية أموال الاوقاف في احتفال رعاه امين عام وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية عبدالله العبادي سيارتين تبرع بشرائهما البنك العربي الإسلامي الدولي بقيمة 20 ألف دينار. وقام مدير عام البنك إياد العسلي بتسليم السيارتين خلال حفل أقيم في مقر البنك بحضور مدير عام الدائرة محمود بدر الحديد وعدد من مدراء البنك ودائرة تنمية أموال الأوقاف.

وعبر العبادي عن تقديره للبنك العربي الإسلامي الدولي لتبرعه السخي بهذا المبلغ لتسهيل عمل الدائرة، فيما ثمن الحديد جهود البنك من خلال المساهمة في دعمه المتواصل للأوقاف وبما يحقق افضل الخدمات للجميع، مشيرا الى أن دائرة تنمية أموال الأوقاف تخدم أبناء تساهم في التنمية الشاملة باعتبارها رافداً للتنمية الاقتصادية وتشغيل الأيدي العاملة للتخفيف من حدة البطالة ومحاربة الفقر .

من جانبه اكد مدير عام البنك العربي الاسلامي إياد العسلي أن هذا التبرع يأتي انسجاما مع المسؤولية المجتمعية وتأكيدا لرسالة ورؤية البنك الهادفة للإسهام بتنمية المجتمع المحلي.

وأضاف، ان البنك يسير وفقاً لخطة واستراتيجية ممنهجة لتعزيز علاقته مع كافة القطاعات الحكومية والخاصة.

2019-05-07 2019-05-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info