الصيف في دبي.. سباق في تقديم العروض

آخر تحديث : الأحد 21 يوليو 2019 - 9:01 صباحًا
الصيف في دبي.. سباق في تقديم العروض

يزخر الصيف في كل مكان بالمزيد من العروض والخصومات وذلك في إطار السباق المحموم بين المدن في تقديم مزيد من الحوافز لاستقطاب الزوار والسياح وتعد دبي تعد واحدة من المدن الخليجية والعربية التي تقدم سيل من الحوافز والعروض التي تشكل ميزة نسبية كبيرة ليس للمواطنين والمقيمين بها فحسب ولكن للسياح من حول العالم.

. وهنا نأخذ بعض النماذج من هذه العروض. وكانت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي «دبي للسياحة» قد أطلقت «بطاقة دبي لمسافري رحلات التوقف» التي تستهدف تلك الشريحة المهمة من المسافرين ممن يرغبون بخوض تجارب مميزة وقضاء عطلة سريعة في المدينة. وتسمح البطاقة لحاملها الاستمتاع بالعديد من الخيارات المميزة والمقومات السياحية التي تتضمنها الإمارة، بالإضافة إلى حصوله على عروض رائعة عبر اختيار 2 أو 3 أو 4 وجهات ومعالم سياحية في دبي لزيارتها وتجربتها بأسعار منافسة خلال 36 ساعة، ما يجعله يستمتع بعدة تجارب خلال فترة إقامته القصيرة .

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري عصام كاظم،: «تتعزز سمعة دبي العالمية كوجهة سياحية رائدة للترفيه والأعمال، مع مواصلة كافة الأطراف المعنية بالاستثمار والابتكار في مختلف المقومات السياحية التي تتمتع بها الإمارة. كما تعتبر جاذبية المدينة وقدرتها على توسيع خياراتها وعروضها بما يلبي مختلف متطلبات الزوار من بين أهم العوامل التي تحفز المسافرين على زيارة دبي سواء لأول مرة أو لعدة مرات. وفي ظل تنامي طلب الزوار على توفير تجارب سياحية ذات طابع شخصي تتماشى مع تطلعاتهم وأذواقهم، فإننا ملتزمون بالعمل مع شركائنا في القطاع لتوفير برامج وتجارب سياحية مميزة يمكن الاستمتاع بها خلال العطلات القصيرة. ويأتي إطلاق ’بطاقة دبي لمسافري رحلات التوقف‘ ضمن جهودنا لتحقيق ما نطمح إليه، وذلك في الوقت الذي يعمل فيه كافة الشركاء من القطاعين العام والخاص معاً لاستكشاف الفرص الجديدة التي تلبّي تطلّعات زوّار دبي».

بطاقة دبي

وسوف تتيح «بطاقة دبي لمسافري رحلات التوقف» لحامليها توفير حوالي 60% من القيمة الحقيقية للتذاكر الخاصة بالمعالم التي يرغبون بزيارتها، وتمكّنهم من الاستمتاع بالعديد من التجارب المشوقة ومن بينها : الصعود إلى قمة البرج، برج خليفة، ومشاهدة عروض نافورة دبي والاستمتاع بجولة في البحيرة، إلى جانب القيام بجولة سياحية في دبي بالحافلة من سيتي سايت سيينغ هوب أون هوب أوف، وأيضاً رحلة بحرية مع العشاء (مارينا داو كروز )، وزيارة دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، وكذلك برواز دبي .

أما عن الفنادق كنموذج فقد أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نموا في المنطقة، عن عروض حصرية خلال فصل الصيف، ويمنح عرض فصل الصيف من ميلينيوم الضيوف خصما بنسبة 30% على حجوزات فنادق ميلينيوم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا حتى يتمكن الضيوف من الاستمتاع بتجربة الإقامة الفاخرة لدى أحد فنادق ميلينيوم وبسعرٍ استثنائي، ويسري العرض من 15 مايو لغاية 30 سبتمبر 2019. وقال أليكسندر سوسكي، نائب الرئيس المساعد لشؤون المبيعات والتسويق في فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: «يخطط الناس عادةً لإجازتهم خلال فصل الصيف لما له من دورٍ هام في تقوية العلاقات الإنسانية والعائلية على وجه الخصوص من خلال الأنشطة الترفيهية والذكريات السعيدة. ونتطلع الى تشجيع ضيوفنا المخلصين والمسافرين المعاصرين على التواصل فيما بينهم والاستمتاع بتجارب حياتية قيمة من خلال السفر».

عالم الترفيه

وفي عالم المتعة والترفيه تقدم آي إم جي عالم من المغامرات لضيوفها من عشاق الإثارة الفرصة لتتحول تذكرة الدخول العادية إلى الحديقة الترفيهية لتذكرة طيران تأخذهم في رحلة عبر 21 بلدا. ويتيح عرض «حلّق مجانًا مع آي إم جي عالم من المغامرات» للضيوف عند شراء تذكرة شاملة بقيمة 299 درهم إماراتي تسجيل رمز القسيمة على الموقع الالكتروني. وستتوفر الفرصة لكل من يشتري تذكرة إلى آي إم جي عالم من المغامرات اعتبارا من 14 يوليو، السفر مجانًا إلى أكثر من 21 مدينة رائعة حول العالم. وتعليقًا على ذلك، قال لينارد أوتو، الرئيس التنفيذي لـ آي إم جي عالم من المغامرات: «بوصفنا رائدين في صناعة الترفيه في الإمارات، يسرنا إطلاق عرض حلّق مجانًا مع آي إم جي عالم من المغامرات. نحن نهدف دائمًا لنقدم لضيوفنا تجارب لا تكرر في العمر، وبالتعاون مع مجموعة من شركات الطيران المتميزة في العالم، سنذهب إلى ما وراء ذلك لنأخذهم إلى أبرز وجهات العالم، ونتطلع إلى الاستمرار في تحقيق أحلام ضيوفنا بعطلة لا تنسى وصنع ذكريات تدوم مدى الحياة».

دبي باركس آند ريزورت

وفي عالم الترفيه ايضا تأتي مجموعة دبي باركس آند ريزورت من أوائل المنتجعات الكاملة والمتكاملة ضمن منطقة دول الخليج العربي. ووتحتضن المجموعة ثلاثة متنزهات ترفيهية عالمية، وهي ليجولاند و ليجولاند المائية، وموشن جايت، وبوليوود باركس دبي. كما يضم دبي بارك اند ريزورت متنزها مائيا، ومتنزه دبي ريفرلاند الترفيهي، وساحة المدخل الكبرى، ومنتجع عائلي مصمم على الطراز البولينيزي. وسيفرح صغارك بقضاء بعض الوقت من المرح التفاعلي في ليجولاند التي تتضمن 40 لعبة وعروض للأطفال ما بين 2 و12 عاما.

2019-07-21 2019-07-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info