الشركة المتعددة الأصول تستثمر في قطاعات العقارات والضيافة واللوجستيات والتكنولوجيا

آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2018 - 10:30 صباحًا
الشركة المتعددة الأصول تستثمر في قطاعات العقارات والضيافة واللوجستيات والتكنولوجيا

باركلي للأصول تعين ’أف بي إم إم‘ وكيلا حصريا للعقود

عيّنت باركلي للأصول، الشركة المتعددة الأصول التي تستثمر في قطاعات العقارات والضيافة واللوجستيات والتكنولوجيا، شركة ’إف بي إم إم‘ وكيلا حصريا لها في الشرق الأوسط والشرق الأقصى، لتساهم بهذه الخطوة في توسيع رقعةالاتفاق القائم بين الشركتين ليضم جميع الأسواق الجغرافية حول العالم.

ويتيح الاتفاق الجديد لشركات الاستشارات المالية المستقلة والمؤسسات التي تضم عملاء مهتمين بإيداع رؤوس أموالهم مع باركلي للأصول القيام بذلك مباشرة وحصريا من خلال’إف بي إم إم‘، الشركة الرائدة في تعزيزالاستثمارات والتي تقدم نصائح مسبقة للمستشارين الماليين ومؤسسات الخدمات الاحترافية في أنحاء العالم.

وتعمل باركلي في أكثر من 150 مشروع تجاري، وتساعد الشركات العاملة في قطاعات التطوير العقاري والضيافة والأعمال الناشئة على النمو والازدهار. وتقع جميع الأصول الأساسية للشركة في كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة. وتتوزعمحفظة باركلي العقاريةعلى قطاعات مختلفة وتتضمن اصولا قائمة وجديدة في مجموعة من أكثر المواقع جاذبية في الدولتين الآنفتي الذكر.

بدورها ستواصل ’إف بي إم إم‘ التركيز على الأسواق الأوروبية الهامة مثل سويسرا وموناكو، وستقوم الآن بتوجيه اهتمامها نحو منطقة الخليج والشرق الأقصى، حيث توجد مراكز مالية هامة عالميا مثل دولة الإمارات العربية المتحدة وهونغ كونغ وسنغافورة واليابان.

وتعليقا على الموضوع، صرح مايك كلارك، الشريك لدى بيركلي للأصول‘، قائلا: “يشكل هذا التعيين خطوة كبيرة على طريق تطوير أعمالنا نظرا للدور الكبير الذي يلعبه في تسهيل التواصل مع مجموعة أكبر من العملاء المحتملين بالاستفادة من قنوات التوزيع الخاصة بـ ’إف بي إم إم‘.”

وأضاف: “نثق تماما أن سجلنا الحافل يعزز سمعتنا بالقدرة على تقديم نتائج إيجابية باستمرار وبشكل موثوق، وشراكتنا الجديدة هذه ستعمل على توسيع نطاق عملنا. هدفنا مواصلة الجهود الرامية لتطوير محفظة متنوعة من الأصول القائمة والجديد،والأعمالالمبتكرة، والتي من شأنها تقديم عوائد قوية لعملائنا”.

بدوره قال جايمس هازل، كبير ممثلي ’إف بي إم إم‘: “بصفتنا طرف ثالث في عملية التوزيع، فطبيعة عملنا تتمحور في التنسيق بين المؤسسات ودور الاستشارات في سبيل تقديم حلول متينة قادرة على تلبية الطلب في الأسواق العالمية. نتطلع لمنح المستشارين الأدوات لتطوير أعمالهم والأهم من ذلك، تحقيق رضى عملائهم”.

وأضاف قائلا: “اتفاقنا مع ’باركلي للأصول‘ مهم للغاية وفريقنا من المستشارين المختارين بعناية مستعدون ومتحمسون للعمل على هذا النموذج البسيط والمميز للأعمال في شتى أنحاء العالم”.

يجدر بالذكر أن باركلي للأصول، وكجزء من استراتيجيتها القائمة على تقليل المخاطر وتحقيق العوائد، تهدفإلى مواصلة تطوير وتنويع محفظة أعمالها والتوجهات السوقية القائمة والجديدة.

2018-02-11 2018-02-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info