الشارقة تطلق مجلس شباب للاستثمار

آخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 8:23 صباحًا
الشارقة تطلق مجلس شباب للاستثمار

أطلقت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” المجلس المؤسسي للشباب، “مجلس شباب هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير – شروق” الأول من نوعه على مستوى الإمارة.

وأعلنت الهيئة بذلك عن رؤيتها في تبني الطاقات الشابة، ودعم مبادرتها البناءة، وتعزيز دورها في تحقيق تطلعات الهيئة الرامية إلى تعزيز مكانة إمارة الشارقة وتطوّيرها كوجهة استثمارية وسياحية وتجارية، بحسب بيان صحفي.

وجاء ذلك خلال لقاء في “1971 مركز تصميم مبتكر” بالشارقة تحدث فيه مروان بن جاسم السركال، الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق”، وفاطمة المحمود، رئيسة المجلس، ومحمد السركال، نائب رئيس المجلس، بحضور ندى عبدالله الطريفي، رئيس مجلس الشارقة للشباب.

ويضم المجلس في عضويته كلاً من: فاطمة محمد المحمود، رئيسة المجلس، ومحمد جاسم السركال، نائب رئيس المجلس، وأحمد عبد الله القاضي، مقرر المجلس، والأعضاءعبد الله محمد الياسي، وصالحة عبد العزيز السركال، وشمسة علي آل علي، وسلطان صالح السويدي، وفاطمة أكبر الهرمودي، وغاية خليفة المرر، وحمدة سلطان النعيمي.

وتفتح “شروق” الباب أمام الشباب المواطنين العاملين لدى الهيئة للانضمام إلى المجلس، وتشترط أن يكونوا أصحاب المبادرات والأفكار الريادية، وقادرين على تنفيذ مختلف المهام التي توكل إليهم، والذين لا تزيد أعمارهم على 30 عاماً، وممن يجيدون اللغتين العربية والإنجليزية، حيث يمكنهم الترشح للانضمام إلى عضوية المجلس لمدة 3 سنوات.

 يشار إلى أن هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” ومكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر “استثمر في الشارقة”أعلنتا في وقت سابق  انطلاق الدورة الرابعة من “منتدى الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر” الذي سيقام يومي 10 و11 من ديسمبر المقبل بالتعاون مع وزارة الاقتصاد لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضحت الهيئة في بيان لها أن أجندة المنتدى لهذا العام، الذي يقام بشراكة استراتيجية للعام الثاني على التوالي مع قناة CNBCعربية، ستشتمل مستجدات التوجهات الاستثمارية المحلية والعالمية في ظل التطور الكبير الذي تشهده قطاعات التقنيات والتكنولوجيا والخدمات وآليات الاستثمار والإدارة؛ وذلك بهدف التعرف على كيفية توظيفها في سبيل تحقيق تنمية عادلة ومستدامة.

2018-10-11 2018-10-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info